أخبار عاجلة

البلدية تواصل جهودها لمحاصرة | جريدة الأنباء


تواصل الفرق الرقابية في البلدية جولاتها الميدانية للكشف على مخالفات البناء بجميع أنواعها باتخاذ كل الإجراءات الرقابية تطبيقا لنظم ولوائح البناء.

وأسفرت الجولات الميدانية الثلاثة التي نفذها الفريق الرقابي بقسم متابعة المخالفات الهندسية بإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال هذا الأسبوع بعموم مناطق المحافظة عن تحرير 3 مخالفات بناء لعدم تكليف مكتب هندسي وإقامة أعمال بناء بدون ترخيص وزيادة دور رابع إلى جانب توجيه 7 إنذارات داخل العقار ووضع 6 ملصقات على تعديات على أملاك الدولة وإحالة تعديان على أملاك الدولة للإزالة فضلا عن وضع ملصق إنذار على سكن عزاب بمناطق السكن الخاص وإحالة عقار للبحث والتحري.

وقال مدير إدارة التدقيق والمتابعة والهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة م.يوسف البذالي إن الهدف من هذه الجولات الكشف على جميع مخالفات البناء ورصد العقارات المخالفة بجميع مناطق المحافظة والتأكد من مدى التزام أصحاب العقارات بالتراخيص الهندسية وعدد الأدوار المسموح بها طبقا للتراخيص الممنوحة لهم من قبل البلدية.

وأشار إلى أن مخالفات البناء التي تم تحريرها جاءت بعد انتهاء المهلة القانونية من تاريخ وضع ملصق الإنذار، مشيرا إلى إنه سيتم رفع المخالفات إلى الإدارة القانونية لاتخاذ اللازم بخصوصها.

ولفت إلى تواصل الجولات الميدانية بجميع مناطق المحافظة لرصد مخالفات البناء والتعديات المقامة على أملاك، مؤكدا على أن الفريق الرقابي سيقوم بالتعامل معها باتخاذ كل الإجراءات القانونية وعدم التهاون بحق المخالفين.

ودعا أصحاب العقارات التعاون مع الفرق الرقابية والالتزام بالتراخيص الممنوحة لهم بالبناء من قبل البلدية وعدم تجاوزها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى