أخبار عاجلة

نائب الأمير هنأ مدير وأعضاء مجلس مؤسسة التأمينات وفريق الاستثمار بما تحقق من عوائد عالية

  • تهنئة مدير وأعضاء مجلس مؤسسة التأمينات وفريق الاستثمار بما تحقق من عوائد عالية

استقبل سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، صباح امس رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

كما استقبل سمو نائب الأمير وولي العهد سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد .

واستقبل سمو نائب الأمير وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي.

كما استقبل سمو نائب الأمير وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة عبدالله الرومي.

الى ذلك، بعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الأمريكية (AUM) وأعضاء مجلس أمناء الجامعة ضمنها سموه أطيب تهانيه وذلك بمناسبة حصول الجامعة على التصنيف الأول محليا والثالث والثلاثين عربيا في تصنيف (QS) العالمي للجامعات، مشيدا سموه بالجهود الكبيرة والمتميزة من القائمين على هذا الصرح الأكاديمي المتميز والتي توجت بحصول الجامعة على المركز المرموق في التصنيف العالمي الذي شمل 1300 جامعة من 93 بلدا حول العالم، مثمنا سموه بكل فخر واعتزاز الرؤية الشاملة والإدارة المتميزة والأفكار الملهمة وحرص الجامعة على الاستثمار في العنصر البشري باعتباره ركيزة أساسية لتقدم وطننا العزيز وازدهاره.

سائلا سموه المولى العلي القدير أن ينعم على الجميع بموفور الصحة وتمام العافية وأن يوفقهم نحو مزيد من التقدم والازدهار وأن يحفظ وطننا العزيز في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، وسدد بالتوفيق على دروب الخير خطاه.

كما بعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة الى المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مشعل العثمان وأعضاء مجلس المؤسسة وفريق الاستثمار ضمنها سموه أطيب تهانيه بما تحقق من عوائد عالية لمحفظة المؤسسة الاستثمارية في السنة المالية 2020/2021 والذي انعكس بشكل إيجابي وواضح على أرباح المؤسسة، مشيدا سموه بالجهود الكبيرة المبذولة من القائمين على المؤسسة وما شهدته من تطوير لأنظمتها وتطبيق أحدث الأساليب المتبعة في مجالي نظم التأمينات والاستثمار مع ما تعيشه البلاد من ظروف استثنائية نتيجة تفشي وباء كورونا.

مثمنا سموه بكل فخر واعتزاز الدور المميز والفعال لقطاعات ولجان فريق العمل في المؤسسة والمكون من الشباب الكويتي من ذوي الاختصاص والكفاءة.

سائلا سموه المولى العلي القدير أن ينعم الجميع بموفور الصحة وتمام العافية وأن يوفقهم نحو مزيد من التميز وأن يحفظ وطننا العزيز في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسدد بالتوفيق على دروب الخير خطاه.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى