أخبار عاجلة

تطبيقا هويتي ومناعة شرط لدخول المجمعات

  • 3 تصورات لاستلام مداخل المجمعات إما البلدية أو الداخليه أو إدارة المجمع نفسه..والأمر سيتحدد اليوم خلال اجتماع لجنة كورونا

بداح العنزي

انتهي الاجتماع الخاص بالفِرَق الميدانية المنبثقة من لجنة الاشتراطات الصحية برئاسة م. فيصل الجمعة، والخاص بتحديد آلية عمل الفرق الميدانيه لمتابعة تطبيق قرار مجلس الوزراء لمنع غير المطعمين من دخول المجمعات والانديه الصحية اعتبار من يوم الأحد المقبل.

وكشفت مصادر بأن هناك أكثر من تصور بخصوص اسناد عملية استلام مداخل المجمعات إما من قبل البلدية أو الداخلية ، أو إدارة المجمع نفسها وهذا سيتحدّد خلال اجتماع لجنة كورونا الوزارية اليوم وبموجبه سيتم فقط دخول المطعمين من خلال تطبيقي هويتي ومناعة مع التسهيل على العاملين بالمحلات والمطاعم المسجلين في منصة التطعيم ولم يأخذوا اللقاح من الدخول.

وأشار إلى أن غالبية المجمعات التجارية قاموا بتطعيم العاملين لديهم ولم يتبق إلا القليل كما سيتم اجراء عمليات الرقابة والتفتيش على الاشتراطات الصحية العامة للمحلات التجارية، والاكتفاء بالبرنامج عند البوابات بشكل عام على المطاعم والمقاهي .

أما في ما يخص المعاهد والصالونات فيتم متابعة تنفيذ الاشتراطات الصحية ومنها الرقابة على الاتزام بتطبيق برنامج التطعيم للزبائن .

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى