أخبار عاجلة

الأزرق لتحسين صورته أمام تايبيه | جريدة الأنباء


ناصر العنزي

يختتم منتخبنا الوطني اليوم مشواره في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بلقاء مع منتخب الصين تايبيه بعدما فقد فرصة التأهل للدور الحاسم لتصفيات كأس العالم عقب تعادله سلبيا مع الأردن في المباراة السابقة وبقي رصيده على «11» نقطة، حيث فوت الأزرق الفرصة على نفسه لحجز مقعد في الدور التالي لو تمكن من التغلب على الأردن لكنه لم يقدم ما هو منتظر منه وفرط في فرصة التأهل التي كانت كفيلة بأن تنعش آمال المنتخب من جديد.

ويقود الأزرق اليوم المدرب الوطني ثامر عناد بعد إعفاء الإسباني اندريس كاراسكو من مهامه مع المنتخب الأول، ويسعى إلى تحقيق الفوز على ضيفه المتواضع والذي خسر جميع مبارياته السبع الماضية لتحسين مركزه قبل خوض مباراة البحرين ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب وقبل تصفيات كأس آسيا المقررة في الصين عام 2023 والتي بالطبع ستكون أخف وطأة من تصفيات كأس العالم، لذلك المطلوب من لاعبينا تحسين صورتهم في هذه التصفيات.

وسيغيب عن المواجهة بشكل رسمي المدافعان فهد حمود وخالد إبراهيم للإيقاف، حيث حصل الأول على بطاقتين صفراوين، وطرد إبراهيم في مواجهة الأردن.

كما يلتقي أيضا اليوم في ختام التصفيات منتخبا أستراليا المتصدر بـ «21» نقطة والمتأهل للدور الحاسم مع الأردن الثاني بـ «14» نقطة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى