أخبار عاجلة

منقذ السريع: الحمدالله أمور الوالد تمام

مفرح الشمري

«الحمدالله أمور الوالد تمام»، بهذه الكلمات طمأن الفنان والمنتج منقذ السريع جميع من سأل عن الحالة الصحية لوالده الكاتب القدير عبدالعزيز السريع الذي وصل أول من أمس الى العاصمة البريطانية لإجراء فحوصات طبيبة لبعض المشاكل التي يعاني منها منذ فترة طويلة.

وأكد الفنان والمنتج منقذ السريع أن أمور والده الطبية بخير بعد دخوله الى مستشفى كرومويل بلندن والذي يجري فيه الفحوصات الطبية الخاصة بحالته والتي تبشر بالخير ومستقرة، مؤكدا أن والده معنوياته عالية وملتزم بأوامر الأطباء هناك الذين لم يقصروا معه بشيء.

وقد شكر الفنان منقذ السريع كل من سأل عن والده، متمنيا للجميع الصحة والسلامة وألا يريهم مكروها بعزيز.

من جهة أخرى، تمنى الفنان القدير محمد المنيع الشفاء التام للكاتب القدير عبدالعزيز السريع الذي أعطى الكثير للساحة الفنية والثقافية والأدبية في محليا وخليجيا وعربيا.

ودعا الناطق الرسمي باسم المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب د.عيسى الأنصاري بالتوفيق والنجاح للكاتب والإعلامي عبدالعزيز السريع في رحلة علاجه بأحد مشافي المملكة المتحدة.

وقال د.الأنصاري: «الأخ الأديب والكاتب عبدالعزيز السريع هو ابن المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وأحد أوائل من عملوا فيه وساهموا في بنائه وتطويره، وهو ركيزة أساسية للعمل المسرحي في الكويت والوطن العربي، وكل ما نتمناه أن تكلل رحلة علاجه بالنجاح والتوفيق وأن يرجع سالما معافى لأرض الوطن ولأسرته ومحبيه».

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى