أخبار عاجلة

نجلاء بدر صفعة سوسن بدر حقيقية | جريدة الأنباء


القاهرة – محمد صلاح

أكدت الفنانة نجلاء بدر أن الصفعة التي تلقتها من زميلتها الفنانة سوسن بدر ضمن مشاهد مسلسل «بين السما والأرض» كانت حقيقية، وأشارت إلى أن سوسن رفضت في البداية تأدية المشهد، ولكن المخرج أصر على تصويره بطريقة طبيعية تأكيدا لمصداقية العمل.

وأضافت نجلاء، أثناء الحديث عن كواليس مشاركتها في مسلسل «بين السما والأرض» خلال لقائها مع برنامج «et بالعربي»، أنها وجدت صعوبة في تجسيد شخصيتها في المسلسل، موضحة: «صعب أوي أن ممثلة تعمل دور ممثلة، وفي البداية توقعت اني هعمل دور هند رستم وده وترني جدا لأنني مش ممكن أتحط في مقارنة معاها».

وتحدثت بدر عن مشهد ضرب سوسن بدر لها بصفعة على الوجه، قائلة: «سوسن بدر زعلت جدا وكانت رافضة تضربني لكن المخرج ماندو العدل أصر»، وتابعت: «أنا مع الضرب الحقيقي وإن الممثل يتضرب بجد، لكن دون إصابة لأن في ممثل ممكن يسبب لك إصابة ويمنعك من استكمال التصوير، وطبعا ده شيء غير احترافي».

وأضافت: «أنا كممثلة لما باخد القلم بجد بتصعب علي نفسي بعد المشهد لأنه بيستحضر داخلي الحالة والمشاعر، وقبل المشهد قلت لسوسن بدر اضربي بجد، وقالت لي سامحيني بس إيديها قوية وعنيفة».

وأكدت نجلاء بدر أنها ظهرت دون أن تضع مكياجا، لكي تكون أكثر واقعية، مكملة: «الشخصيات حقيقية وكنت عاوزة أقربها للحقيقة، ورفضت حتى وضع مكياج بسيط لا يظهر للكاميرا، غسلت وشي ونزلت تصوير».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى