أخبار عاجلة

احباط محاولة ضخ 16 كيلو من مادة الشبو مهربة بطريقة فنية داخل أسماك هامور واردة جوا

محمد الجلاهمة

أحبط رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أمس محاولة ضخ 16 كيلو من مادة الشبو الى السوق المحلي مهربة بطريقة فنية داخل أسماك هامور واردة جوا، وتم توقيف وافد عربي اعترف بتواصله مع مهربين من إيران، وجار إحالته إلى النيابة العامة بتهم تصل العقوبة فيها الى الإعدام.

وقال مصدر أمني: وصلت معلومات الى قطاع الأمن الجنائي عن مخطط لتهريب شحنة كبيرة من المخدرات داخل أسماك واردة جوا بطريقة دقيقة لصالح بائع أسماك، حيث جرى إعداد خطة لتوقيف الشخص عقب تسلمه الشحنة.

وأضاف المصدر: بمجرد وصول الأسماك المفخخة كانت قيد المراقبة وبعد قيام المتهم بتسلمها والتوجه بها الى سوق شرق تمهيدا لتفريغ السموم فوجئ برجال الأمن الجنائي يلقون القبض عليه.

إلى ذلك، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكن من ضبط مقيم من جنسية عربية بعد إدخال 16 كيلو من مادة الشبو المخدرة الى البلاد عن طريق الشحن الجوي.

وأوضحت الإدارة أن معلومات وردت إلى الجهات المختصة عن قيام المتهم بجلب وتهريب كمية من المواد المخدرة إلى البلاد في شحنة أسماك مستوردة عن طريق الشحن الجوي بقصد الاتجار، وبعد تكثيف التحريات والتأكد من صحة المعلومات تم استصدار الإذن القانوني وضبط المتهم في سوق السمك بمنطقة شرق وبحوزته المواد المخدرة، والذي اعترف بجلب المواد المخدرة بتلك الطريقة، وتمت إحالته والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى