أخبار عربية

نجوم هوليوود يكشفون كيف دخلوا عالم المال والأعمال خلال فترة الوباء


  • سوزان هورنيك
  • مراسلة شؤون المال والأعمال – لوس أنجليس

فانيسا هادجنز

صدر الصورة، Getty Images

التعليق على الصورة،

في 30 أبريل/نيسان، دشنت الممثلة والمغنية الأمريكية فانيسا هادجنز مشروعها لإنتاج مشروبات غازية، وذلك عبر جلسة تصوير في صحراء بولاية كاليفورنيا

في ضوء السكون الذي خيم خلال غالبية فترات العام الماضي، على استوديوهات تصوير الأفلام السينمائية في هوليوود بسبب ظروف الوباء، بات لدى الممثلين والممثلات وقت فراغ أطول، يمكن لهم القيام فيه، بما يحلو لهم من أنشطة.

بدلا من الركون لحالة العزلة المنزلية الناجمة عن الظروف المترتبة على استمرار تفشي فيروس كورونا في العالم بأسره، سعى الكثير من مشاهير هوليوود خلال الفترة الماضية، إلى استغلال شغفهم بعالم المال والأعمال، للانخراط في مشروعات تجارية.

في السطور التالية تتحدث “بي بي سي” مع ثلاثة من هؤلاء المشاهير ممن جمعوا بين نشاطهم الفني – سواء في التمثيل أو الغناء – وإطلاق شركات ناشئة، وُلِدَت من رحم إجراءات الإغلاق الحالية. وتُضاف إلى قائمة هؤلاء كذلك، فنانة أمريكية من أكثر نجمات موسيقى الكانتري نجاحا، التي اغتنمت بدورها فرصة الإغلاق لاستعراض قدراتها، لكن في مجال المشاريع التجارية.

فانيسا هادجنز

قبل أقل من ثلاثة أسابيع، أطلقت هذه الممثلة والمغنية البالغة من العمر 32 عاما، بالمشاركة مع صديقها وشريكها أوليفر تريفينا، مشروعا لإنتاج نوع جديد من أنواع المشروبات الغازية، يحتوي على عصير الصبار ويحمل اسم “كالي ووتر”.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى