أخبار عاجلة

كويتية وبدون وراء نشر لوحات ر س | جريدة الأنباء


مبارك التنيب

استطاع رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية ضبط فتاة كويتية وأخرى من غير محددي الجنسية اعترفتا انهما وراء نشر لوحات «ر.س قتلت ووضعت داخل دبة سيارة».

وقال مصدر أمني ان المتهمتين اعترفتا بأن ارتكاب الواقعة لا علاقة له بقضية مقتل المواطنة فرح او بالعنف ضد المرأة وأنهما كانتا تفعلان ذلك بقصد التسلية ليس أكثر، أو بالأحرى بقصد الدخول في تحد مع قطاع الأمن الجنائي. وأضاف المصدر: عقب تداول اللوحات وانتشارها في اكثر من موقع جرى تشكيل فرق عمل واستطاع رجال الأمن من ضبط الفتاتين خلال وضع لوحة جديدة مقابل مستشفى خاص بالجابرية.

وتابع المصدر بالقول: تم سؤالهما عن ماهية «ر.س» وإذا ما كانت جريمة قد ارتكبت بحق هذا الاسم فأكدتا ان ذلك غير صحيح، لافتا الى ان رجال المباحث انتقلوا الى المنزل الذي تقيمان فيه بالجابرية وعثر بداخله على عدة لوحات اخرى، مشيراً إلى أن هناك آخرين اعترفت الفتاتين بمشاركتهن في توزيع هذه اللوحات وانه جاري ضبطهم من خلال بصمات رفعت من على اللوحات بعد تركيبها.

هذا، وجار احالتهن الى النيابة العامة على خلفية تهم بث شائعات وأخرى سيتم تحديدها من قبل النيابة.

وكانت «الأنباء» نشرت احدى اللوحات فور ان وضعت مقابل مستشفى مبارك. وأكد مصدر امني لـ«الأنباء» في حينه ان القضية تحظى باهتمام وسوف يتم ضبط من وراء اللوحة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى