أخبار عاجلة

كبسولات الإغفاءة لتشجيع الركاب على | جريدة الأنباء


في خضم المنافسة الضارية بين شركات الطيران على اجتذاب الزبائن الذين فقدتهم بسبب جائحة كورونا، تبادر شركات طيران كثيرة الى تقديم ميزات على متن رحلاتها لم تكن متوافرة قبل الجائحة. فقد أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية عن معاملة خاصة لركاب الدرجة الأولى تبدأ حتى قبل صعودهم الى متن الطائرة. وأطلقت خدمة كبسولات الاغفاءة التي تمنح المسافر فترة 20 دقيقة لكي يغمض عينيه في هدوء تام قبل ان يحين موعد الرحلة. وكل ما عليه هو ضبط المنبه لكي لا تفوته الرحلة. الفكرة هي ان السفر عملية مرهقة ويمكن لإغفاءة قصيرة ان تكون منعشة للمسافر.

وحسب صحيفة «ديلي ميرر» فإن الكبسولات ستكون متوافرة أول الأمر في صالة الدرجة الأولى في مطار هيثرو وفي المحطة رقم 5 ولاحقا في مطار جون كينيدي في نيويورك، ولن يترتب عليها أي رسم اضافي.

ونقلت الصحيفة عن مدير العلامة التجارية في الشركة قوله: «نحن متلهفون للترحيب بعودة زبائننا بعد سنة بالغة الصعوبة ونحن نتطلع دائما الى أفكار جديدة لدعم صحة زبائننا وراحتهم قبل الرحلة». وأضاف: «في اواخر عام 2019 أجرينا استطلاعا شمل أكثر من 100.000 من ضيوف صالات ركابنا وسألناهم عما يودون رؤيته في صالاتنا وجاءت كبسولات النوم على رأس القائمة. وستقدم صالات اغفاءة «الأربعين اغماضة» مساحة مخصصة لاستعادة النشاط والخدمة الذاتية باستخدام تطبيق خاص».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى