أخبار عاجلة

يوم الإعلام الكويتي الإثنين عن بعد | جريدة الأنباء


أعلنت الجمعية الكويتية للإعلام والاتصال عن انعقاد فعاليات «يوم الإعلام الكويتي» في نسخته الثانية، على مدار يومين في الفترة 17 ـ 18 الجاري «عن بعد»، تحت رعاية وحضور وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، وبمشاركة عدد من النواب والاكاديميين والمسؤولين والإعلاميين، وبالتعاون مع وزارة الإعلام، ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي، وشركة هارد تاسك لتقنية المعلومات، بالإضافة الى عدد من وسائل الإعلام التقليدية والحديثة.

وقال رئيس الجمعية الكويتية للإعلام والاتصال ماضي الخميس في بيان: «إن الإعلام في ظل المتغيرات الجديدة على الساحة يواجه عددا من التحديات التي تعيق عمله في إيصال رسالته بشكل سليم، مشيرا إلى أن هذه الفعالية تعتبر استمرارا لجهود الجمعية الكويتية للإعلام والاتصال منذ إنشائها بتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تقود الى الارتقاء بالمستوى الإعلامي المهني في الكويت».

وتطرق الخميس إلى أن الجمعية الكويتية للإعلام والاتصال تتبنى أساليب حديثة في إقامة فعالياتها، مبينا أن الملتقى سينطلق افتراضيا للمرة الأولى، ويضم 3 جلسات تنوعت محاورها وتقام على مدار يومين متتاليين، الجلسة الأولى بعنوان «الإعلام الكويتي الواقع والطموح» والثانية تأتي بعنوان «رؤية جديدة للإعلام» والثالثة بعنوان «الإعلام الرياضي: حوار مفتوح».

وعرض الخميس جدول الأعمال الذي يضم في الجلسة الأولى سامي النصف، وزير الإعلام الأسبق، محمد السنعوسي، وزير الإعلام الكويتي الأسبق، وليد الجاسم رئيس تحرير جريدة الراي، د.ناصر المجيبل أستاذ الإعلام في جامعة الكويت، النائبين عبدالله المضف ومهند الساير، ويدير الجلسة عادل عيدان مدير مكتب قناة العربية في الكويت.

وأضاف الخميس: ان الجلسة الثانية تضم د.بشاير الصانع أستاذ علم الاتصال والإعلام الجديد بجامعة الكويت، د.فاطمة السالم أستاذة الإعلام في جامعة الكويت، زيد الصانع أمين عام اتحاد الإعلام الإلكتروني، سليمان السمحان مدير قناة المجلس، والإعلاميين حمد قلم وجاسم العبوة واحمد العنزي، والصحافية ريم الميع، ويدير الجلسة الإعلامي ضاري البليهيس.

أما الجلسة الثالثة فتضم د.حمد الطيار لاعب كرة قدم كويتي سابق، د.صقر الملا، نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة، نادر كرم مقدم البرامج الرياضية، علي بولند المحلل الرياضي، ومهند يوسف مقدم البرامج.

ودعا الخميس المهتمين بالشأن الإعلامي إلى سرعة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية: Www.ksmcq8.com

او من خلال: https://forms.gle/dBezNcG1CLKv21aj9، ولمتابعة أخبار الجمعية على حسابات التواصل الاجتماعي من خلال @ksmcq8





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى