أخبار عاجلة

بالفيديو السفيرة الفرنسية 80% من | جريدة الأنباء


  • الشعب الكويتي ذواق في اختيار الأفضل ونسعى لزيادة العلاقة التجارية مع الشركات الكويتية
  • صفر: «LANGÉ» من أجود المنتجات الطبيعية ونتوقع أن تلقى رواجاً كبيراً في المنطقة
  • حجم الصادرات الفرنسية في مجال العناية والعطور يبلغ 45 مليون يورو وهي في ازدياد
  • سياستنا التوسع على مختلف محال السوق الكويتي والانتقال الى السوق الخليجي تدريجياً
  • د.سيف الصباح: خطة التوسع والتطور لدى الشركة تكمن في طرح خطوط تسويق لمنتجات جديدة ومتميزة في مجال العناية بالبشرة

دارين العلي

اطلقت شركة MedicAid للخدمات الطبية وبحضور السفيرة الفرنسية آن كلير ليجيندر، منتجات شركة LANGÉ باريس للعناية بالبشرة في متجر وجوه (faces) في مجمع الأفنيوز.

‏وأعربـــت السفيــرة الفرنسية عن سعادتها لدخول علامة تجارية فرنسية جديدة إلى الشرق الاوسط عبر السوق الكويتي، معلنة عن حماسها لإطلاق مجموعة شركة LANGÉ المتخصصة بالتجميل لتصبح متوافرة امام الجميع.

‏وقالت إن هذه العلامة من الماركات الفرنسية تعتبر الأولى في مجالها، لافتة إلى أن الكويتيين يحبون الماركات الفرنسية سواء في العطور او في مواد التجميل والعناية بالبشرة حيث تعتبر فرنسا المورد الأول لهذه المنتجات إلى السوق الكويتي.

ولفتت إلى أن «LANGÉ» تعتبر من العلامات التجارية التي تتمتع بجودة عالية والتي تعتمد التقنيات المتقدمة والأبحاث الخاصة بالعناية بالبشرة، كما أنها صديقة للبيئة ما يجعلها جاذبة للجميع، معربة عن ثقتها بأنها ستلقى رواجا في السوق المحلي.

وقالت إن ما يقارب من 80% من السوق الكويتي في مجال العناية بالبشرة والعطور من المنتجات الفرنسية الرائدة في هذا المجال، مؤكدة انه من المهم الاستمرار بالعمل ‏لتقوية العلاقة التجارية مع مختلف الشركات الكويتية.

واوضحت ان حجم الصادرات الفرنسية من العطور ومواد التجميل إلى الكويت 45 مليون يورو وهي في ازدياد سنويا، حيث ان الكويتيين يهتمون باستخدام مواد التجميل والعطور ذات الجودة المرتفعة وهم ذواقون ولديهم معرفة وخبرات واسعة في هذا المجال وهم على إدراك تام بأهمية المنتجات الفرنسية مما يجعل من السوق الكويتي سوقا جاذبا لهذه المنتجات.

وقالت إن المرحلة الحالية تشكل تحديا أمام ‏اتاحة فرص جديدة للشركات الفرنسية في أي سوق، لافتا إلى أن السوق الكويتي منفتح وأن الكويتيين لديهم الرغبة في التعرف على منتجات جديدة حتى في ظل الظروف الحالية.

بدوره، قال مؤسس الشركة والمدير العام التنفيذي م.محمد صفر إن هناك عدة صعوبات واجهت الشركة في ظل ما يعيشه العالم حاليا، مؤكدا أن هذا الامر يجب ألا يقف أمام التطور والتقدم في مجال العمل.

وقال بما ان باريس عاصمة الجمال فوقع الاختيار على منتجات شركة LANGÉ المتخصصة بالعناية بالبشرة لأنها غير متوافرة في الشرق الاوسط كما أنها تعتبر الأولى من نوعها في مجال التجميل والعناية بالبشرة ‏لتكون انطلاقة الشركة في ظل خطتها التوسعية.

ولفت إلى أن هذه العلامة تتألف من 16 منتجا متخصصا في العناية بالبشرة في مختلف المجالات الخاصة بجمال المرأة، مشيرا إلى ان جميع هذه المنتجات متوافرة في صالة العرض.

وقال انه لا يجب التوقف امام الصعوبات في المرحلة الحالية ودائما يجب أن يكون هناك دافع للاستمرار، شاكرا السفيرة الفرنسية على دعمها المتميز في مجال إطلاق هذه العلامة التجارية المتميزة لأول مرة في المنطقة.

ولفت إلى أن الخطة المستقبلية للشركة هي التوسع في طرح المنتجات في اكثر من مكان في الكويت ومن ثم الدخول في السوق الخليجي بشكل عام، معربا عن توقعاته بأن تلقى هذه العلامة نجاحا كبيرا لأنها تستخدم المنتجات الطبيعية والنباتات النادرة المميزة والتي تستخدم تقنيات خاصة ومميزة مما يجعل منها عالية الجودة بشكل كبير.

‏من جهته، تحدث مدير المبيعات د.سيف الصباح عن تاريخ الشركة، لافتا إلى انه تم تأسيسها في عام 2006 وهي متخصصة بمستحضرات الأسنان وكل ما يتعلق بالعناية بها.

ولفت إلى ان خطة التوسع والتطور لدى الشركة تكمن في طرح خطوط تسويق لمنتجات جديدة ومتميزة في مجال العناية بالبشرة، مشيرا ان LANGÉ من أبرز الشركات الفرنسية المتميزة في هذا المجال والتي تنتج 16 منتجا متخصصا بالبشرة وحمايتها والعناية بها، متوقعا النجاح للشركة مع هذه العلامة المتميزة ذات الجودة المرتفعة.

هذا، وقدمت المتخصصة في مجال التجميل د.جلنار الهنا ‏لمحة موجزة عن المنتجات التي تتميز بها هذه العلامة التجارية والتي تتنوع ما بين العناية بالبشرة وشد البشرة وحمايتها من الشمس ومحاربة الشيخوخة وتبييض البشرة.

ولفتت إلى أن هذه المنتجات جميعها منتجات طبيعية ومن أعشاب ونباتات متنوعة ونادرة ممزوجة بشكل متطور ودقيق مما يجعلها قادرة على اعطاء مفعول من الاستخدام ‏الاول كما أنها آمنة بشكل كبير للبشرة نظرا لطبيعتها ولعدم وجود مواد مؤذية فيها.

آن كلير ليجيندر لـ «الأنباء»: ليس هناك موعد محدد لفتح السياحة أمام مواطني الخليج

دارين العلي

‏ قالت السفيرة الفرنسية آن كلير ليجيندر في تصريح لـ «الأنباء» انه لا يوجد حتى الآن شروط واضحة ومحددة لإعادة افتتاح الموسم السياحي في فرنسا، الا ان النية موجودة لعودة السياحة ولو جزئيا خلال الصيف الجاري.

وقالت إن الاتحاد الأوروبي يعمل حاليا على عدد من الترتيبات لوضع عدد من الشروط كإجازة المرور لمواطني دول الاتحاد مثل شهادة التطعيم أو شهادة تثبت الخلو من الفيروس. وأعربت عن املها في أن يتم تعميم هذه الشروط على مختلف دول العالم لتشهد فرنسا عودة الانفتاح السياحي، مؤكدة أنه ليس هناك حتى الآن تواريخ معينة لهذا الأمر.

‏وقالت إن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون قد حدد تاريخ 9 يونيو المقبل موعدا لفتح المجال السياحي مع دول الـ «شنغن» لمواطني الاتحاد الأوروبي، الا أنه ليس هناك من تاريخ محدد بإعادة الفتح امام دول الخليج، مضيفة «ما استطيع قوله حاليا أن ذلك سيحدث قريبا».

ملخص عن «LANGÉ»

«LANGÉ» باريس هي شركة منتجات فرنسية للعناية بالبشرة، مكوناتها مختارة بعناية من أكثر المواد الفعالة الموجودة في الطبيعة منذ عام 2008 لتأسيسها وحتى الآن، وحيث انها متواجدة في أكثر من 15 دولة حول العالم واثبتت جدارتها في العناية بالمرأة وتطوير علاجات مستخلصة من الطحالب والنباتات والزهور المتواجدة في الطبيعة لتلائم كل العملاء بناء على عمر المستخدم ونوع بشرته وظروفه المناخية المحددة.

ويواصل فريق «LANGÉ» توسيع نطاقات المنتجات بما يتماشى مع قيم الشركة لتحويل المواد الطبيعية إلى منتجات متنوعة، لابتكار علاجات لجميع النساء لأن كل امرأة فريدة من نوعها وللاحتفاء بالمرأة بجعلها تشعر بالجمال كل يوم.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى