أخبار عاجلة

مي عمر شيرين عبدالوهاب استبعدتني من | جريدة الأنباء


القاهرة – خلود أبوالمجد

كشفت الفنانة مي عمر لأول مرة عن تدخل الفنانة شيرين عبدالوهاب لاستبعادها من المشاركة في مسلسل «طريقي»، رغم توقيعها على العقد، وتحديد موعد نهائي للتصوير، مؤكدة أن خلافات حادة بين زوجها محمد سامي وبين شيرين كانت السبب وراء هذا القرار المفاجئ.

وأضافت عمر في برنامج «العرافة» الذي يعرض عبر شاشة «المحور»، إنها وقعت على عقود «طريقي» لشيرين بعدما طلب مخرج المسلسل محمد شاكر خضير من زوجها محمد سامي أن يسمح لها بأن تعمل معه، مؤكدة أن زوجها أخبر شاكر بوجود خلافات بينه وبين شيرين وسأله «هل تعلم بمشاركة مي عمر في العمل؟»، فرد عليه وقال له «دي ترشيحاتي، محدش بيتدخل في ترشيحاتي، وشيرين متعرفش».

وواصلت قائلة: «كلمني المخرج محمد شاكر خضير وقعدت معاه هو وتامر حبيب، وقالوا لي مش شايفين حد غيري في الدور، وكانوا حاسين إن الدور مرسوم علي، وأخدت الورق ورحت الغردقة عشان محمد كان بيصور عمل هناك، وقعدت أقرأ في 15 حلقة، وقالوا آجي يوم الأربعاء، ولما كنا في الطريق حد كلم محمد وقال له المشاكل بينك وبين شيرين كبيرة للدرجة دي؟! مش موافقة إني أبقى في المسلسل».

وقالت: «لم أغضب من شيرين ولم أحزن على ضياع الدور رغم إعجابي به، وتوقعت أن يفشل ولكنه نجح نجاحا باهرا، وقلت لنفسي أكيد ربنا يريد لي خيرا أكبر، وبالفعل قدمت في العام التالي دور «شهد» في مسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان ونجح بقوة».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى