أخبار عاجلة

نواف العلي في الروح والريه مختلف | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

من الأدوار المميزة التي لفتت انتباه متابعي الأعمال الدرامية الرمضانية المحلية دور الفنان نواف العلي في مسلسل «الروح والريه» الذي يجسد دور «ناصر» زوج «نادية» ايمان الحسيني الذي يعاني من العجز الجنسي.

نواف العلي من خلال هذا الدور اثبت انه من الفنانين الشباب الذين يمتلكون قدرات فنية كبيرة بتوصيل مشاعره واحاسيسه من خلال هذا الدور الجريء لمتابعي المسلسل الذين عاشوا معه معاناته، على الرغم من انه لم تتم الاشارة في المسلسل بالشكل المباشر لهذه المشكلة إلا ما ندر من خلال مشهد تظهر فيه لوحة لدكتور مختص بالأمراض التناسلية، وهذا أمر يحسب لصناعي المسلسل لخصوصية هذه المشكلة المحرجة لدى الشباب.

تعابير وجه نواف العلي في المسلسل وهو يتألم من الداخل لعدم اسعاد زوجته حتى تعيش مثل باقي النساء المتزوجات، كانت تعابير تدل على تقمصه للشخصية لدرجة لا توصف وتجعل المتابع يتعاطف معه.

نواف العلي الذي بدأ مسيرته الفنية في عام 2000 وقدم العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية إلا ان ما يقدمه في مسلسل «الروح والريه» مختلف عما قدمه في السابق لأنه أجاد في توصيل الشخصية للمشاهد شكلا ومضمونا.. فشكرا نواف العلي على هذا الأداء العفوي المتقن القريب من القلب والبعيد عن التصنع والشكر موصول لمخرج العمل منير الزعبي الذي اختاره لتجسيد هذه الشخصية «الحساسة» التي ابرزت القدرات الفنية التي يملكها نواف العلي بشكل واسع.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى