أخبار عاجلة

البلدية تتعقب العزاب في السكن الخاص | جريدة الأنباء


أعلنت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية الجهراء بتنفيذ إجراءات قطع التيار الكهربائي عن 114 عقارا مخالفا للقرار الوزاري رقم 2019/57 بالتعاون مع الجهات المعنية منذ بدء أعمال لجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي حتى تاريخ 3/12/2020.

وأوضح مدير فرع بلدية محافظة الجهراء م.ثامر المطيري أن إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية قامت بالتعاون مع الجهات المعنية بقطع التيار الكهربائي عن 114 عقارا مخالفا منذ بدء أعمال لجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي حتى تاريخ 3/12/2020.

وأكد أن الفريق الرقابي بإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية قام باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال تلك العقارات المخالفة قبل تنفيذ قطع التيار الكهربائي.

ولفت إلى تواصل الجولات الميدانية للفريق الرقابي لرصد جميع العقارات المخالفة للقرار، مشيرا في هذا الخصوص إلى رصد 240 عقارا مخالفا، وقد تم وضع ملصقات إنذار على تلك العقارات المخالفة لإخلاء العزاب منها.

وأشار الى قيام أصحاب 126 قسيمة بإخلائها من العزاب، فضلا عن توجيه 53 كتابا لوزارة الكهرباء والماء لإعادة التيار لـ 53 قسيمة بعد إخلاء أصحابها العزاب منها، فضلا عن تحرير 53 مخالفة.

وأضاف أن الفريق الرقابي يقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية وصولا لقطع التيار الكهربائي للقضاء على تفشي ظاهرة سكن العزاب بمناطق السكن الخاص والنموذجي.

ودعا المطيري أصحاب العقارات للتعاون مع فرق البلدية الرقابية أثناء جولاتهم الميدانية تجنبا للمساءلة القانونية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى