أخبار عاجلة

أميركي أب لـ 5 أبناء وطفله المفضل | جريدة الأنباء


في مجتمعاتنا يقولون عن شخص تتكون ذريته من البنات فقط انه «أبو البنات». ويبدو ان هذا يجد ما يماثله في مجتمعات أخرى في عبارة «والد الخمسة أطفال». الناس في مثل هذه المجتمعات يعتبرون ان يكون للمرء 5 أطفال أمرا استثنائيا، حتى في المجتمع الأميركي المعروف بترحيبه بكثرة النسل.

بالرغم من ذلك لا يجد جيم غافيغان ما يدعو للإحساس بالحرج عندما يصفه الناس بأنه والد «الخمسة أطفال». فهو بعد كل شيء يعمل مقدما لبرنامج فكاهي ويفترض به ان يقدر حس الدعابة بالرغم من أن إنجاب 5 أطفال لا يعد ظاهرة لافتة في مجتمعه.

وحسب موقع «سي بي أس نيوز» فإن جيم اعتاد على سماع هذا التعليق والتعليقات المشتقة منه من قبيل: «هل ستنجب المزيد؟» و«كيف تطعمهم جميعهم؟» وهل تفكر بإنشاء قومية خاصة بك؟ وهو يأخذ مثل هذه التعليقات على محمل الفكاهة ولا يعيرها اهتماما كبيرا. ولكنه يتوقف عند سؤال كثيرا ما يواجهه.. «من هو طفلك المفضل؟».

ويقول جيم ان أي والد او والدة طبيعيين سينتابهما شعور بالذنب لمجرد فكرة انهما يفضلان طفلا على آخر. وحتى إذا كان لديه طفله المفضل فلماذا يقر بذلك لشخص غريب أو لأي شخص؟

ويضيف جيم: «أطفالي هم حياتي وأنا أعني ذلك بالمعنيين الإيجابي والسلبي»، ولكن إذا كان لابد من وجود طفل مفضل لديه في البيت فسيكون «سيرينا». انها الكلبة التي أنقذتها العائلة وتبنتها والتي تسعد دائما لرؤيته: «انها تحب طبخي وعلى العكس من أطفالي لا تصدر أصواتا عالية. انها في الحقيقة لا تصدر أي أصوات. وهي لا تنبح حتى.. أجل لدي كلبة لا تنبح. فماذا يمكن لأب ان يطلب أكثر من ذلك؟».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى