أخبار عاجلة

ناريك شوق خربت علي شغلي! | جريدة الأنباء


دعاء خطاب

[email protected]

شارك الممثل اللبناني الأرمني الأصل ناريك يعقوب مارديروسيان، في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل «يجيب الله مطر» بطولة كوكبة من الفنانين على رأسهم النجمة زهرة عرفات، أحمد السلمان، شهد الياسين، شوق الهادي، عبدالله الطراروة، ميس كمر، مرام البلوشي، يعقوب عبدالله، روان العلي، غرور صفر من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد الهواري.

وعبر ناريك لـ «الأنباء»، عن سعادته بالأصداء التي حققها العمل ونجاح شخصية فادي، التي استفزت المتابعين، حيث إنه يجسد شخصية مخرج مغرور يتحدى «سما» التي تقوم بشخصيتها الفنانة شوق الهادي، وتدور بينهما صراعات ومكائد خلف الكواليس لفرض السيطرة، خاصة أن «سما» كانت تكرهه وحاولت إفساد عمله، وقد انضم إلي الفنان فيصل فريد، الذي كنت أتآمر معه على سما خلال كواليس «يجيب الله مطر».

وعن ترشيحه للعمل، قال: تم ذلك عن طريق الكاتب علي الدوحان بعدما شاركت في مسلسل «أمينة حاف» أخبرني الدوحان عن الشخصية وأرسل لي الحلقات، وقد سعدت بالدور جدا لأنه استفزني قبل أن يستفز المشاهدين، كما أن التعاون مع الكاتب علي الدوحان ممتع لأنه مبدع في كتاباته كما أنني كنت محظوظا أيضا بالتعاون مع المخرج سائد الهواري لأنه إنسان يعشق الفن ويحترم الفنانين، كما أنه يتيح مساحة للنقاش وتبادل الآراء.

وعن كواليس العمل، قال ناريك: كانت عبارة عن طاقة إيجابية وضحك طوال الوقت، فنحن لم نبذل أي مجهود في تمثيل أدوارنا لأنها مقاربة جدا لحياتنا وطريقة مشاجراتنا اليومية، حيث تجمعني صداقة بالفنانة شوق الهادي وهي بمنزلة أخت لي تحب الجميع وتحب عملها وهي ممثلة بارعة وشخصيتها بالتصوير لا تختلف كثيرا عن طبيعتها فهي إنسانة طيبة وصادقة.

ووجه ناريك شكره وتقديره لفريق عمل مسلسل «يجيب الله مطر» لشعوره بأنهم عائلة واحدة طوال أيام التصوير، متمنيا للجميع التوفيق.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى