أخبار عاجلة

نوال الزغبي مت وعشت والمحبون كتير | جريدة الأنباء


بيروت – بولين فاضل

علاقة مميزة تربط نوال الزغبي بالشهر الفضيل، فهي تحب هذا الشهر وتشعر بخصوصيته وفضائله ويكفي أن يكون، كما تقول، شهر الزكاة والصلاة ولمة العائلة والأصحاب كي يعني لها الكثير وبالرغم من جائحة كورونا ودخول الڤيروس إلى منزلها ومنازل أفراد من عائلتها لدرجة أنها «ماتت وعاشت» قبل أن تشفى منه، إلا أن نوال لم تتخل يوما ولا حتى لحظة عن إيجابيتها وإيمانها وتسليم أمورها لرب العالمين الذي يتدخل بتدبيره في كل مرة ويجعلها تخرج من كل أزمة آمنة ومنتصرة.

ولا ريب في الأمر طالما أن عارفي نوال والمقربين منها يجمعون على التعريف عنها كامرأة مؤمنة تحب الحياة حتى العظم وتجود بالطاقة الإيجابية على من حولها إلى حد نشر عدوى التفاؤل والأمل.

هكذا هي دوما النجمة الذهبية، صلبة ومتماسكة ولو أن الفصول القاسية في حياتها كانت وافرة، لكنها تعلمت منها الكثير وخرجت أقوى، هي التي تشبه الحياة بحقل ألغام يسير بينها واحدنا محتاطا متنبها لتبقى الصحة هي الأهم في رأيها لأن كل ما عدا ذلك يعوض، فالله كريم والإنسان هو من يأتي بالمال وهو من ينفقها كما تقول.

ولعل غنى تجارب نوال الزغبي في الحياة هو الذي يفسر حضورها الكثيف على تويتر، فمن يريد فهمها كإنسانة يكفي أن يتابع تغريداتها المستقاة من خلاصة دروسها وتجاربها الخاصة وما أكثرها، تقول: يعنيني أن أكون قدوة للغير، لاسيما للجيل الشاب الذي لم يختبر كفاية الحياة، وبالتالي يعنيني جدا نشر الرسائل الكفيلة بتوعية هذا الجيل إلى مطبات وانزلاقات يمكن تجنبها.

أما الحب، فتشكك نوال بالوقوع في شركه ولو أنها محاطة في حياتها برجال تتبادل وإياهم الإعجاب والتقدير، ولكن ماذا عن عبارة «لقد صنعت يومي» التي كتبتها أخيرا على تويتر بعد تلقيها باقة من الورد؟ تجيب: المحبون كتير ومصدر الورد هو شخص لذيذ أحترمه وأقدره، وصحيح أن القيامة قامت بعد تغريدتي لكني لم أبال، يعني صيت غنى ولا صيت فقر.

ونوال الزغبي التي رفضت عشرات عروض التمثيل منذ بداية نجوميتها في الغناء لم تختبر في هذا المجال سوى أداء تترات المسلسلات اللبنانية والمصرية مع العلم بأن شرطها للموافقة على غناء أي شارة هو الاقتناع بالأغنية والعمل ككل.

أما ما تتابعه حاليا من مسلسلات خلال الشهر المبارك، فمسلسل للموت لصديقتها الممثلة ماغي أبوغصن التي تقول عنها نوال انها تبدو مثل القمر وكاراكتير سحر الذي تجسده ليس بمقدور أي كان تجسيده، ومنذ بداية عرض مسلسل للموت، تتصل نوال بشكل يومي بماغي للتعبير عن سعادتها بها وبنجاحها خصوصا انها لطالما كانت مؤمنة بقدرات ماغي في الدراما ولو أنها ملكة في أدوار الكوميديا، كما تقول الزغبي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى