أخبار عاجلة

الضبيب لـ الأنباء تطعيم 4 آلاف في | جريدة الأنباء


  • تطعيم العاملين في شركة المطاحن وبدء تطعيم العاملين في الأسواق المركزية الموازية

عبدالكريم العبدالله

أعلنت مديرة الادارة المركزية للرعاية الصحية الاولية بوزارة الصحة د.دينا الضبيب عن البدء بتطعيم موظفي البنوك ضد «كوفيد-19» عبر وحدات التطعيم الميدانية بالتنسيق مع اتحاد المصارف، مشيرة الى انه سيتم الانتهاء من تطعيمهم اليوم الاثنين، حيث يبلغ عددهم 3000 موظف وموظفة، علما انه تطعيمهم يتم في فندق الميلينيوم.

وذكرت د.الضبيب في تصريح لـ«الأنباء» أنه تم أيضا البدء بتطعيم العاملين في دور «السينما» والذين يبلغ عددهم ما يقارب 1000 موظف، متوقعة الانتهاء منهم اليوم ايضا.

وعن الجمعيات التعاونية، لفتت د.الضبيب الى أنه تم الانتهاء من تطعيم العاملين في الجمعيات التعاونية بمحافظة حولي، مشيرة الى انه جار تطعيم العاملين في جمعيات محافظات العاصمة والاحمدي ومبارك الكبير وسيتم قريبا جدا، كما تم هذا الاسبوع بدء تطعيم العاملين في جمعيات محافظات الفروانية والجهراء.

وأفادت د.الضبيب بأنه تم أيضا البدء بتطعيم العاملين في الاسواق المركزية الموازية، فضلا عن تطعيم العاملين في شركة المطاحن الكويتية كون هذه لفئات على اتصال يومي ومباشر مع الناس.

ودعت د.الضبيب الجميع إلى الإقبال على تلقي التطعيمات لما فيها من فوائد صحية في الحد من انتشار هذا الوباء وحفاظا على سلامتهم، متمنية الاستمرار بالالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى