أخبار عاجلة

الخالد إزالة جميع مخالفات البناء | جريدة الأنباء


أعلن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد عن تنفيذ 3 إزالات جديدة لمخالفات بناء في منطقة شرق ليرتفع عدد الإزالات إلى 130 حالة لمخالفات بناء في منطقتي شرق وبنيد القار.

جاء ذلك في تصريح صحافي للمحافظ طلال الخالد على هامش جولة ميدانية له أمس الأحد، في مناطق شرق والمرقاب وبنيد القار لمتابعة مستجدات حملة إزالة مخالفات البناء.

وقال الخالد إن «الحملة تمضي بكل إصرار في بعض مناطق المحافظة على مدار الساعة ومن دون كلل ولا ملل.. ولن توقف جهودها أي معوقات أو عراقيل، وستوجه ضرباتها لكافة المخالفات، وذلك رغبة في تنظيم عمليات البناء استنادا للقوانين واللوائح المعمول بها في البلاد»، مضيفا أنه «يتابع شخصيا ويشرف بشكل مستمر على المواقع المختلفة لإزالة المخالفات لكن الأمر يحتاج بعض الوقت حتى يتم الانتهاء منها».

وأكد أن «المحافظة عازمة بكل حزم على إزالة جميع مخالفات البناء في المناطق وتطبيق القانون مهما كانت المعوقات»، لافتا إلى أن «الحملة تسير بخطواتها الواثقة، كما يجري فريق عمل المحافظة جولاته الميدانية المتتالية لتسريع عمليات الإنجاز على أرض الواقع في مناطق شرق والمرقاب وبنيد القار، وذلك بجهود مخلصة ومستمرة للإشراف على المواقع المستهدفة وإزالة المخالفات من قبل فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة برئاسة زيد العنزي، بالإضافة إلى الجهات المعنية».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى