أخبار عاجلة

نجوم الفن والإعلام والميديا وجها | جريدة الأنباء


  • «طب وتخير».. باقة متميزة للمشاهد الخليجي تتضمن مجموعة من المسلسلات والبرامج المتنوعة
  • «سما عالية» و«بوطار» و«وأنا أحبك بعد» و«بيت الذل» من أقوى الأعمال في الموسم الرمضاني
  • العلي يستضيف نخبة من نجوم الفن والمجتمع بحكايات تعرض لأول مرة في «مع حمد قصص»
  • برامج «الديربي» و«لا تجذب» و«وصايا» و«نفوس مطمئنة» و«صحتك في رمضان» حصرياً على atv

كشفت قناة «Atv العدالة» عن دورتها البرامجية لشهر رمضان تحت شعار «طب وتخير»، حيث تقدم باقة متميزة للمشاهد الخليجي تتضمن مجموعة من المسلسلات والبرامج المتنوعة بما يتناسب والتطور الذي تشهده القناة في السنوات الأخيرة، وأعلن المدير التنفيذي لقناة ATV الاعلامي أحمد الفضلي عن تضمن الخطة البرامجية ستة مسلسلات محلية يشارك فيها نخبة من نجوم الساحة الفنية منها:

«سما عالية»

مسلسل «سما عالية» من تأليف صالح النبهان وشيخة بن عامر وإخراج محمد دحام الشمري، تنطلق احداث المسلسل في حقبة زمنية شهدت الكثير من القضايا المتعلقة بحرية المرأة في التعليم وفي الحياة والظروف والأفكار والموروث الاجتماعي وكذلك الاحداث السياسية في تلك الحقبة، يشارك في بطولة العمل كل من الفنانين جاسم النبهان، زهرة الخرجي، عبدالله السيف، حمد العماني والبحرينية ابتسام عبدالله، عبدالله التركماني، شيماء سليمان وغيرهم.

«بوطار»

مسلسل «بوطار» من تأليف بندر طلال السعيد وإخراج ثامر العسلاوي، وبطولة داود حسين ومحمد العجيمي وإبراهيم الحربي وعبير الجندي وعبدالله الخضر ومحمد الحملي وغيرهم، وتدور احداث العمل في قالب كوميدي حول صراع بين فرقتين غنائيتين. مسلسل «الروح والرية» للمخرج للكاتبة أنفال الدويسان والمخرج منير الزعبي وبطولة يعقوب عبدالله وهبة الدري وشيماء علي وريم أرحمة وشيماء علي وشهاب حاجية وفهد البناي وفيصل فريد ومحمد الدوسري ويعقوب عبدالله، ومن الإمارات فاطمة الحوسني وشهاب حاجيه.

«وأنا أحبك بعد»

مسلسل «وأنا أحبك بعد» للمخرج خالد جمال وللكاتبة مريم الهاجري، وبطولة بثينة الرئيسي وحسين المهدي ومحمد رمضان وفهد العبدالمحسن وميس كمر وناصر كرماني وعبدالله التركماني وإيمان جمال والعديد من الفنانين الشباب.

«بيت الذل»

مسلسل «بيت الذل» من تأليف منى النوفلي واخراج أحمد الفردان وبطولة عبدالرحمن العقل والراحل مشاري البلام وأحلام حسن وعبدالله الطراروة وعبدالله الطليحي وفاطمة الطباخ ولولوة الملا وفهد باسم عبدالأمير وغيرهم، مسلسل «غريب» للنجم الكوميدي الفنان طارق العلي وتدور أحداثه خلال خمسينيات وستينيات القرن الماضي من إخراج نعمان حسين وبطولة أحمد الفرج وشهاب حاجيه وفاطمة الطباخ ورانيا شهاب وعلي أمير والطفل علي عيسى.

البرامج

اما من ناحية البرامج فتقدم «العدالة» لجمهورها ثمانية، الموسم الخامس لبرنامج «سراي» من اشهر البرامج الفنية التي تسلط الضوء على دراما رمضان، هذا العام يعود بحلة جديدة يتشارك في تقديمه مجموعة من المذيعين والمذيعات امثال عبدالله الطليحي، د.طالب الشريف، حصة اللوغاني، د.سعود بوشهري، نورة الحميضان، اسرار السعيد، رهام الحسن وهيا العبيد.

«مع حمد قصص»

ولأول مرة يطل حمد العلي في برنامج «مع حمد قصص» حيث يستضيف نخبة من نجوم الفن والمجتمع بحكايات وقصص تعرض للمرة الأولى على الشاشة.

«وياكم»

في حين تخوض الناشطة في السوشيال ميديا دانة طويرش تجربتها الأولى في التقديم الى جانب المذيع صالح الراشد في برنامج «لايف» بعنوان «وياكم».

برامج منوعة

ويواصل الإعلامي عبدالعزيز عطية تقديم برنامج «الديربي»، وتشهد الدورة أيضا برنامج «لا تجذب» مع الفنان شهاب حاجيه والبرنامج الديني «وصايا» من تقديم الشيخ صالح النهام و«نفوس مطمئنة» من تقديم البروفيسور طارق الحبيب و«صحتك في رمضان» والذي يقدمه نخبة من أطباء مستشفى السيف.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى