أخبار عاجلة

صاحب السمو هنأ المواطنين والمقيمين | جريدة الأنباء


  • صاحب السمو هنأ الجميع بالشهر المبارك.. وتلقى اتصالاً للتهنئة بقرب حلوله من ملك البحرين.. وسموه استقبل ولي العهد ورئيسي السلطتين ووزيري الدفاع والعدل
  • الديوان الأميري: الأمير يعتذر عن عدم استقبال المواطنين والمقيمين في رمضان التزاماً بالتعليمات الصحية

 

نقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين الكرام تهاني صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بمناسبة قرب حلول شهر رمضان، أعاده الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليمن والبركات.

وأعلن الديوان الأميري عن اعتذار صاحب السمو عن عدم استقبال إخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين الكرام لهذا العام وذلك التزاما بتعليمات السلطات الصحية وللظروف الصحية الراهنة التي تمر بها البلاد ودول العالم أجمع من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع، سائلا سموه المولى عز وجل أن يرفع برحمته وعفوه عنا هذا الوباء ويزيل هذه الغمة وأن يحفظ وطننا العزيز من كل شر وسوء، مبتهلا إلى الباري جل وعلا أن يمن على الجميع بالصحة والعافية وأن يتقبل صيامهم وقيامهم.

كما توجه الديوان الأميري بالدعاء إلى الباري تعالى أن يحفظ صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، حفظهم الله وأدام عليهم نعمة الصحة والعافية، وأن يعيد هذا الشهر الكريم على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والعزة والكرامة وأن يحقق لكل الدول الإسلامية وشعوبها في مشارق الأرض ومغاربها كل ما تنشده من رفعة وأمان وتقدم وازدهار.

هذا، وقد تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا ظهر أمس من أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة عبر خلاله جلالته عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه رعاه الله موفور الصحة والعافية.

وقد شكر صاحب السمو أخاه صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين الشقيقة على هذه البادرة الكريمة وهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لجلالته دوام الصحة وموفور العافية ولمملكة البحرين الشقيقة كل الرفعة والرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان صباح أمس سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد. كما استقبل سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم. واستقبل سموه بقصر بيان صباح أمس سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.

كما استقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي.

واستقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة عبدالله الرومي.

صاحب السمو هنأ الملك عبدالله بالذكرى المئوية لتأسيس الأردن: إنجازات تنموية للمملكة ومواقف مشرفة تجاه القضايا العربية والإسلامية

بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، أعرب فيها سموه باسمه وباسم الحكومة والشعب الكويتي عن خالص التهاني لجلالته ولحكومة وشعب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الدولة الأردنية، مستذكرا سموه المسار الحضاري للبلد الشقيق الزاخر بالإنجازات التنموية التي تعززت في عهد جلالته، مشيدا سموه بعمق وشائج وأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تجمع الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة التي تشهد دوما تطورا مستمرا وتعاونا وثيقا في مختلف المجالات، ومثمنا سموه المواقف المشرفة للبلد الشقيق تجاه القضايا العربية والإسلامية لاسيما ما يقدمه من دعم للقضية الفلسطينية ومن إسهامات في تعزيز وحدة الصف العربي والدفع بالعمل العربي المشترك خدمة للمصالح العربية، مبتهلا سموه إلى المولى عز وجل أن يديم على جلالته موفور الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى المئوية على تأسيس الدولة الأردنية، مشيدا سموه بالإنجازات التنموية التي حققتها المملكة الأردنية الهاشمية في ظل عهد جلالته وبالعلاقات الوطيدة والراسخة التي تجمع الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، سائلا سموه المولى جل وعلا أن يديم على جلالته موفور الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة المزيد من الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة مماثلة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى