أخبار عاجلة

فاطمة الطباخ انتظروا نجيبة في بيت | جريدة الأنباء


أحمد الفضلي

انتهت الفنانة والإعلامية فاطمة الطباخ من تصوير كل مشاهدها في أعمالها الفنية الخاصة برمضان المقبل والذي من المنتظر أن يشهد حضورها في ثلاثة أعمال فنية هي «غريب» و«الناجية الوحيدة» و«بيت الذل»، حيث تشهد هذه الأعمال مشاركة كم كبير من نجوم الدراما والكوميديا الكويتية والخليجية.

من جانبها، أعربت الطباخ عن بالغ سعادتها بخوض السباق الرمضاني هذا العام بثلاثة أعمال فنية دفعة واحدة وتتنوع ما بين كوميديا ودراما وشاركت من خلالها نجوم الكوميديا والفن في الكويت، موضحة أن أولى الأعمال سيكون بعنوان «غريب» وهو مسلسل اجتماعي كوميدي يجمعني وللمرة الأولى مع الفنان القدير د.طارق العلي والمخرج نعمان حسين وعدد كبير من نجوم الكوميديا.

وعن ثاني الأعمال ذكرت الطباخ من خلال حديثها لـ «الأنباء» أن ثاني الأعمال يجمعها بالفنانة القديرة هدى حسين ويحمل عنوان «الناجية الوحيدة» والعمل يشكل التجربة الاولى لي في أعمال هدى حسين، وكذلك هي التجربة الاولى التي تجمعني بالفنانة هيا عبدالسلام التي تتولى مهمة اخراج العمل الذي يحمل الطابع الدرامي الاجتماعي، موضحة ان مسلسل «الناجية الوحيدة» كان من المفترض ان يعرض في الفترة الموسمية التي تسبق شهر رمضان لكن الظروف لم تسر وفقا لما خطط له مسبقا ليتم تأجيل العرض إلى رمضان هذا العام.

وفيما يتعلق بثالث اعملها لهذا العام، افادت الطباخ بأنها تراهن على نجاح تجربتها في مسلسل «بيت الذل» الذي سيظهرها بشخصية «نجيبة العجيبة»، وهو كركتر امرأة بشخصية صعبة ذات طباع مختلفة ومتناقضة.

واضافت ان مسلسل «بيت الذل» يعتبر من بطولتها، حيث صورت ما يقارب الأربعمائة مشهد إلى جانب كم كبير من النجوم الشباب والعمل من تأليف الكاتبة العمانية منى النوفلي واخراج أحمد الفردان.

وتمنت الطباخ ان تحصد أعمالها النجاح ونسبة مشاهدة عالية في رمضان هذا العام، خصوصا أنها بذلت مجهودا كبيرا في تنفيذ هذه الأعمال خلال الأيام الماضية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى