أخبار عاجلة

وفاة فتاة بسقوط من السادس في شقة | جريدة الأنباء


أمير زكي

وجه وكيل نيابة العاصمة بإحالة جثة فتاة إلى الطب الشرعي للاستدلال على هويتها والوقوف على أسباب وجود آثار في جسدها حتى تتم معرفة ملابسات سقوطها من الطابق السادس بشقة في بنيد القار تؤجر باليوم، خاصة ان أطباء بالمستشفى الأميري أفادوا في التقرير الأولي بأنه تم رصد آثار كدمات في منطقة الصدر والظهر والحوض.

كما وجه وكيل النائب العام بتكليف المباحث الجنائية بضبط شابين كانا داخل الشقة التي سقطت منها المجني عليها، بحيث تم التحقيق معهما في ملابسات السقوط والوفاة. يشار الى ان «الأنباء» تطرقت للخبر على موقعها الإلكتروني صباح امس.

وحول التفاصيل الكاملة للقضية، قال مصدر امني لـ «الأنباء» ان حارس بناية في منطقة بنيد القار ابلغ عمليات الداخلية بأنه سمع في الساعات الأولى من أمس الأول صوت ارتطام وحينما استطلع سبب الصوت تبين انه ناتج عن سقوط فتاة في العقد الثالث ولا يعرفها (أي لم تستأجر منه شقة للمبيت فيها).

وأضاف المصدر: على الفور انتقل رجال الأمن والمباحث والأدلة الجنائية، وتبين من المعاينة أن الشقة تقع في الطابق السادس، وبسؤال الحارس مجددا، قال ان تلك الشقة مؤجرة لشاب (26 عاما) وأن الكاميرات أظهرته وآخر لا يعرفه يركضان من البناية بشكل سريع وفرا من موقع الحادث.

وتابع المصدر: قدم الحارس صورة من البطاقة المدنية للشاب المؤجر للشقة وجار ضبطه وكذلك الشخص الآخر الذي كان برفقته للتحقيق معهما للوقوف على أسباب سقوط الفتاة. ومن المقرر ان يحدد الطب الشرعي هوية الفتاة وجنسيتها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى