أخبار عاجلة

بالفيديو الشايع تنفيذ طلبات | جريدة الأنباء

[ad_1]

عادل الشنان

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع أن سياسة الباب المفتوح ستكون نهجا دائما في جميع الجهات التابعة لوزارة الدولة لشؤون الإسكان وبلدية الكويت، وليس بصورة مؤقتة، لافتا إلى أن ذلك يأتي بتوجيهات من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.

وأضاف الشايع في تصريح صحافي عقب لقائه عددا كبيرا من المواطنين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح أمس الأربعاء أن اللقاءات هدفها الاستماع إلى ملاحظات واقتراحات المواطنين المتعاملين مع «السكنية» بحضور مدير عام المؤسسة م.بدر الوقيان ومدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي وقياديي الجهتين، كما أن هذه اللقاءات تستهدف إزالة الحواجز بين المسؤولين والمواطنين، فمن حق المواطنين لقاء المسؤولين بشكل مباشر ونقل مشاكلهم، وواجب على المسؤولين الاستماع لهم وحل قضاياهم وفق الأطر القانونية إن أمكن، أو توضيح ما هي الإجراءات المتبعة في مثل حالاتهم.

وقد أعلن الشايع عن تشكيل لجنة خاصة لإنجاز معاملات «ذوي الهمم» في البلدية و«السكنية».

وأوضح أنه وجه المسؤولين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية وبلدية الكويت بمتابعة القضايا المتكررة ووضع حلول دائمة لها، وتنفيذ المتطلبات المستحقة على وجه السرعة.

واختتم وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع التصريح بشكر العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية على حسن تنظيمهم واستقبالهم للمواطنين والمواطنات.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى