أخبار عاجلة

الشايع لـ الأنباء بدء توزيع 7 آلاف | جريدة الأنباء


  • انتهاء مخططات الفرص الاستثمارية وسيتم طرح أولى مناقصات المشروع بعد أخذ الموافقات اللازمة خلال هذا العام
  • «السكنية»: مساحة المشروع 61.50 كم2 ويحتوي على 20380 وحدة سكنية إضافة إلى المباني العامة

عادل الشنان

أعلن وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع عن توزيع ما يقارب 7 آلاف وحدة سكنية في مشروع مدينة جنوب صباح الأحمد السكنية خلال الأيام القادمة، وصولا لتوزيع ما يقارب 13 ألف وحدة سكنية في المشروع نفسه، مضيفا أنه سيتم التنسيق مع وزارة المالية بشأن إمكانية طرح عقود البنية التحتية للمشروع في أقرب وقت ممكن.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها الوزير الشايع برفقة قياديي المؤسسة العامة للرعاية السكنية إلى موقع مشروع مدينة جنوب صباح الأحمد السكنية لتفقد مكوناته والالتقاء بأهالي المدينة.

وناقش الوزير الشايع خلال اللقاء مع الأهالي الفرص الاستثمارية في المشروع، مؤكدا انه تم الانتهاء من المخططات للبدء في طرح أولى مناقصات المشروع بعد أخذ الموافقات اللازمة خلال هذا العام.

يذكر أن مشروع مدينة جنوب صباح الأحمد السكنية يعد من المشاريع الإسكانية الكبرى وتبلغ مساحته كما ذكرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية 61.50 كم2 ويبعد مسافة 80 كم عن مدينة الكويت وهو ملاصق لمدينة صباح الأحمد السكنية، ويحتوي المشروع على 20380 وحدة سكنية، بالإضافة إلى الخدمات والمباني العامة اللازمة لها والأنشطة الأخرى غير السكنية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى