أخبار عاجلة

مصادر لـالأنباء صرف الممتازة | جريدة الأنباء


ثامر السليم

علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة في الإدارة المالية بجامعة الكويت أن العمل على قدم وساق للانتهاء من إعداد الكشوف المتعلقة بصرف الأعمال الممتازة لمستحقيها من الموظفين في شهر أبريل المقبل، مشيرة إلى أن إدارة الموارد البشرية وإدارة الشؤون المالية تسعى لإتمام جميع الإجراءات المتعلقة بصرف مكافأة الأعمال الممتازة للموظفين المستحقين لها والتي سيتم إيداعها بحساباتهم قريبا وفقا للقواعد المنظمة لصرف الأعمال الممتازة بهذا الخصوص.

وأشارت إلى أن عددا من الإدارات المختصة في الجامعة تقوم بالتنسيق فيما بينها وهي كل من «إدارة الموارد البشرية – إدارة مركز نظم المعلومات – إدارة الشؤون المالية» للعمل على التسريع بوضع تقارير الكفاءة وتسهيل دور اللجنة المختصة بالبت في إجراءات التقييم بجامعة الكويت.

وأكدت ان من الشروط والضوابط لصرف الأعمال الممتازة أن يكون الموظف حاصلا على تقدير ممتاز وجيد جدا، وأن يكون الموظف على العقد العام أو المكافأة الشاملة أو ذا راتب مقطوع، وألا يكون خاضعا لفترة التجربة، أو تم توقيع أي عقوبة تأديبية عليه من الإدارة القانونية باستثناء عقوبة الإنذار.

وأكدت المصادر انه يحق لرئيس مركز العمل منح مكافأة الأعمال الممتازة لفئات أقل، وذلك بحسب تقديره للجهد المبذول من الموظف التابع له، بحيث لا تقل عن نصف المكافأة المقررة، وكذلك تخفيض قيمة المكافأة للموظف المنتدب إلى خارج الجامعة على فترة الندب.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى