أخبار عاجلة

التربية تحصد المركز الأول لمسابقة | جريدة الأنباء


  • فراج شاركت في المسابقة بمشروع تحت مسمى «يداً واحدة ضد التنمر الإلكتروني»

 

عبد العزيز الفضلي

حصدت وزارة التربية الأربعاء الماضي إحدى أهم المسابقات الدولية وهي «مايكروسوفت تحدي التكنولوجيا» والتي نظمتها شركة مايكروسوفت العالمية.

وبهذه المناسبة، هنأ وزير التربية د.علي المضف معلمة اللغة الإنجليزية في مدرسة القبلية المتوسطة بنات والتابعة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية أماني محمد رسمي فراج لحصولها على المركز الأول في المسابقة على مستوى العالم.

وثمن د.علي المضف الجهود المبذولة من جميع الفرق العاملة في المسابقة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن حصول الكويت على المركز الأول في هذه المسابقة التي تنظمها كبرى الشركات العالمية يدفع وزارة التربية للتطلع الى الاستمرار وحصد المراكز المتقدمة من خلال مشاركتها الفعالة في المسابقات الدولية.

من جانبه، أكد وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد أن فوز مدربة تكنوسوفت المعلمة أماني محمد رسمي فراج جاء من بين 440 معلما مشاركا في المسابقة من مختلف دول العالم، وهذا يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققها الوزارة في ميدان التعليم والتكنولوجيا.

وأوضح المقصيد أن مدربة تكنوسوفت للمرحلة الثالثة أماني فراج شاركت بمشروع تحت مسمى «يدا واحدة ضد التنمر الإلكتروني»، وقد وظفت فيه تطبيقات office365 التي تم تدريب المعلمين العاملين في وزارة التربية عليها في مشروع تكنوسوفت.

من جهته، هنأ مسؤول فريق تكنوسوفت الجازي العتيبي المعلمة أماني فراج لحصولها على المركز الأول على مستوى دول العالم في مسابقة Teach For Good، التي تطرح للمرة الأولى من قبل مايكروسوفت، والذي يحقق رؤية وأهداف مشروع تكنوسوفت في التواصل مع مختلف المجالات التعليمية حول العالم.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى