أخبار عربية

يوتيوب: ميزة جديدة “قد تنهي الإعلانات التقليدية”

[ad_1]

  • كريستيني كريدل
  • مراسلة الشؤون التكنولوجية

شعار يوتيوب على شاشة هاتف

صدر الصورة، Getty Images

سيكتشف يوتيوب العناصر المعروضة في مقاطع الفيديو، وينشئ قائمة بالمنتجات ذات الصلة لشرائها.

وستظهر الاقتراحات آليا خلال مرور المشاهدين على المنصة.

وستسمح هذه التقنية للمستخدمين بتحديد المنتجات التي تظهر في الفيديو والبحث عن المحتوى ذي الصلة على الموقع.

ويتم اختبار الميزة حاليا على بعض المستخدمين في الولايات المتحدة فقط، لكن الخبراء يقولون إنها يمكن أن تحدث تغييرا “ضخما” في صناعة الإعلان.

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى