أخبار عاجلة

بالفيديو عبدالله الرويشد لـ الأنباء | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

ثمّن سفير الأغنية الكويتية عبدالله الرويشد دعوة وزارة الإعلام ممثلة بقطاع التلفزيون ليحل ضيفا على برنامج «الديوان» الذي يبث يومي الاثنين والخميس من كل اسبوع على شاشة كويت سبورت بتلفزيون الكويت ويقدمه الإعلامي المميز بركات الوقيان بمعية عباقرة كرة القدم الكويتية جاسم يعقوب وفيصل الدخيل وسعد الحوطي وعبدالعزيز العنبري وفتحي كميل، ويتصدى لإعداده نايف النعمة وعبدالمحسن الأيوبي وراشد الحيان وجاسم العباسي وعلي المفيدي وعبدالرحمن الصفران ومن إخراج محمد حسين المطيري ونواف الجريد، ويشرف على البرنامج حمد الديحاني.

وأكد سفير الأغنية الكويتية عبدالله الرويشد لـ«الأنباء» بعد انتهاء الحلقة، انه تشرف بلقاء نجوم الرياضية الكويتية في عصرها الذهبي، متمنيا لهم الصحة والعافية وأن تعود رياضتنا كما كانت في السابق.

وقال الرويشد: أحاديث وذكريات نجوم الكرة الرياضية ممتعة في الحلقة خصوصا انهم متابعون لمشواري الفني مثلما أنا متابع لعطاءاتهم في الكرة الكويتية والأهداف التي سجلوها في تلك الفترة التي «تفز لها القلوب» وأوصلتنا إلى نهائي كأس العالم 1982.

ذكريات جميلة كانت في حلقة «لديوان» التي بثت أمس الاول، سواء كانت ذكريات رياضية تخص عباقرة الكرة الكويتية، أو تلك التي تخص سفير الأغنية الكويتية عبدالله الرويشد الذي تغنى بعدد من الأغاني على «العود»، ومنها «دلال ومدللك» و«أي معزة»، والتي نالت استحسان الجميع.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى