أخبار عاجلة

‫أعمال الصيانة تقطع الكهرباء عن 13 | جريدة الأنباء


دارين العلي

تجري وزارة الكهرباء والماء اليوم الأحد أعمال الصيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في المحافظات الست، ما سيترتب عليه فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق من الرابعة فجرا حتى الثامنة صباحا.

وأكدت مصادر مطلعة في تصريح لـ «الأنباء» ان أعمال الصيانة التي تجري حاليا تتم وفق جول زمني تم تنسيقه بما يتناسب مع أوقات الدراسة عن بعد، والتي تبدأ من الثامنة صباحا، وقت الانتهاء من أعمال الصيانة.

ولفتت المصادر إلى أنه خلال شهر رمضان ستتم مراعاة تنفيذ أعمال الصيانة وفق الجداول بما يتناسب مع التوقيت الرمضاني وأوقات الذروة تجنبا لقطع التيار في المناطق التي تخضع محطاتها للصيانة. ولفت إلى أن طوارئ الشبكات عادة ما تكون جاهزة لتعويض النقص في التيار وإعادة تزويد المناطق بالكهرباء في حال تأخرت عمليات الصيانة او تعطلت المحطة.

وتشمل أعمال الصيانة اليوم بعض محطات التحويل في 13 منطقة وهي: العارضية والرحاب والنزهة والمنطقة الصحية ومشرف وقرطبة وحولي والصباحية وأم الهيمان والرقة وأبوفطيرة وسعد العبدالله والنسيم.

وفي سياق متصل، تجري الوزارة أعمال صيانة طارئة للخطوط الهوائية 33 KV في ميناء الزور A – خيران M، حيث يستمر العمل من الثامنة صباحا حتى 12 ظهرا، ما يترتب عليه انقطاع التيار الكهربائي الجزئي عن منطقة شاليهات الخيران في الطرق.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى