أخبار عاجلة

البعيد القريب تكمل عقد نجاحات | جريدة الأنباء


عبدالحميد الخطيب

«أنا البعيد اللي يحبك.. اكثر اكثر من قريبك.. انا اللي يتمنى يجيلك يوم.. وتسميه حبيبك.. وأراقبك شي مو بديه واعترف.. مثل الغلط ويخاف بس لا ينكشف.. انا اللي ارسل لك حچي ما ينرسل.. اني الكبير الصار قدامك طفل.. ولا تعتقد هالشي سهل.. هم حسيت بهيج احساس.. مالك رغبه بكل الناس.. وبس واحد ما فارق بالك.. ولا طعمه امفارق لانفاس.. ومثلي هم صارت لك عقدة.. كل العالم عادي اتفقده.. قلبك ميهمه اللي اينقده.. العالم بعدك ماله أساس».

كلمات مفعمة بالأحاسيس والرومانسية هي قوام أغنية عراقية جديدة أطلقها النجم الشاب ابراهيم دشتي الفترة القليلة الماضية عبر قناة على «يوتيوب» وتحمل اسم «البعيد القريب»، لتأتي ضمن خطوات فنية متأنية يسير بها دشتي في الساحة الغنائية، رغم جميع المعوقات التي يتعرض لها المطربون، خصوصا الفترة الأخيرة بسبب جائحة كورونا والتي أفقدت الكثير منهم التوازن نتيجة تقييد إقامة الحفلات العامة والخاصة والأعراس، وأيضا السفر، وهو ما أثر سلبيا عليهم.

ابراهيم طوع صوته في «البعيد القريب» وعبر عن العاطفة بإحساس صادق، فلامس الوجدان وأطرب الاذان، واكمل يقول: «كلما أريد اخفي المشاعر.. ايبين بوجهي غرامي.. بس فاقد الشي راح يعرف زين.. شقصد من كلامي.. واتنفسك مرات وازعل ع الهوا.. ليش انكتب علينا ما نبقى سوا.. ويومي بلا ذكرك ابد ما يكتمل.. اتعب واسوي أشياء ما تمر على العقل.. ولا تعتقد هالشي سهل».

النجم الكويتي الشاب ابراهيم دشتي يسعى منذ ظهوره في الساحة الغنائية الى ترك بصمة خاصة به، مع الحفاظ على الهوية الأصيلة للأغنية الكويتية والخليجية وأيضا العربية، وتقديم أعمال ترتقي بالذوق العام، وقد نجح في ذلك بصورة كبيرة، وجاءت «البعيد القريب» لتكمل عقد النجاحات المتتالية التي يحصدها، حيث تحظى بنسب مشاهدة عالية منذ أول ساعة طرحت فيها، وهي من كلمات قصي عيسى، وألحان علي صابر، وتوزيع ميثم علاء الدين، ومكس طيف عادل.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى