أخبار عاجلة

بالفيديو أشكناني لـ الأنباء توفير | جريدة الأنباء


عاطف رمضان

كشف مدير عام الهيئة العامة للطرق والنقل البري م.سهى أشكناني، في تصريح لـ «الأنباء»، عن قيام «الهيئة» بتوفير جهاز يمتص الصدمات متنقل لموظفيها، مشيرة إلى أن ذلك يأتي من منطلق حرص «هيئة الطرق» على توفير وسائل الأمان والسلامة لجميع العاملين أثناء أعمال فرش الاسفلت، وكذلك حفاظا على مستخدمي الطرق أثناء أعمال الصيانة.

واضافت م.أشكناني ان الجهاز سيتم استخدامه في أعمال فرش الاسفلت لطريق الجهراء والذي سيستغرق مده شهر تقريبا.

وأوضحت أنه يمكن نقل الجهاز من موقع لآخر، معربة عن شكرها لجميع العاملين في الشركة المنفذة للعقد، وكذلك جهاز «الهيئة» المشرف على اعمال صيانة طريق الجهراء.

ولفتت إلى أن «هيئة الطرق» تسعى جاهدة لاستغلال أوقات الحظر الجزئي لفرش أكبر كمية من الأسفلت خلال الفترة المقبلة.

وعن العقد رقم 403، أفادت م.اشكناني بأن العقد صيانة عامة لطريق الدائري الخامس والغزالي والجهراء، مشيرة الى انه تم اغلاق الحارة البطيئة وحارة الأمان اليمين بطريق الجهراء 80 تجاه مدينة الكويت لمدة شهر للصيانة.

من جهة أخرى، ذكرت مصادر في «هيئة الطرق» أن الهيئة نفذت أعمال فرش الاسفلت في طريق الملك فهد طريق رقم 40 تجاه الاحمدي، في الحارة البطيئة والوسطى الثانية، والمساحة الإجمالية المتوقع فرشها 16 ألف متر مسطح.

كما نفذت الهيئة اعمال فرش الاسفلت في طريق الملك عبدالعزيز السعود ـ تجاه الشمال مقابل المهبولة الكيلو 27، هذا بالاضافة الى فرش الاسفلت في طريق الملك عبدالعزيز السعود ـ تقاطع 80 مقابل ميناء الاحمدي.

كما نفذت الهيئة اعمالها في الدائري السادس، لاعمال تخطيط محطة 300 و47 تجاه المسيلة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى