أخبار عاجلة

الصقر الغرفة مهتمة بتعزيز دور قطاع | جريدة الأنباء


استقبل رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت محمد الصقر، أمس، كلا من رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لتجار الذهب والمجوهرات علي الأربش، ونائب رئيس الاتحاد عبيد المطيري، وأمين سر الاتحاد عبدالعزيز الفارس، وذلك بحضور مدير عام الغرفة رباح الرباح، ومساعد المدير العام عماد الزيد.

وفي بداية اللقاء، قدم الصقر لضيوفه التهنئة بمناسبة إعادة تشكيل مجلس إدارة الاتحاد، حيث أكد مبدأ التعاون المشترك بين الغرفة والاتحاد في العديد من القضايا، مشيدا بالدور الذي يقوم به الاتحاد الكويتي لتجار الذهب والمجوهرات خدمة لهذا القطاع الحيوي باستخدام أفضل الإمكانات والخبرات البشرية المتاحة.

وأكد اهتمام «الغرفة» بتعزيز دور هذا القطاع المهم من خلال تواصلها مع الجهات المعنية في الدولة ومحاولة التوصل الى الحلول المناسبة الكفيلة بالنهوض به من جديد، ويأتي ذلك من ضمن جهود الغرفة المتواصلة مع كل أعضائها المنتسبين لها.

من جانبه، أعرب الأربش عن دور الاتحاد في تدعيم وتنشيط صناعة الذهب والمجوهرات كأحد أهم الأعمدة الاقتصادية المحلية، معربا عن خالص تقدير الاتحاد للجهود التي تقوم بها غرفة تجارة وصناعة الكويت من أجل دعم الشركات في مختلف القطاعات.

وأشار الى أن هناك العديد من القضايا والمعوقات التي تواجه بعض الشركات العاملة في قطاع الذهب والمجوهرات، آملا إيجاد الحلول المناسبة لهذه التحديات في المستقبل القريب.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى