أخبار عاجلة

وزير الصحة لالأنباء مكافأة الصفوف | جريدة الأنباء


مريم بندق

أوضح وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح، في تصريحــات خاصـــة لـ «الأنباء»، انه تمت إحالة كشوف الأسماء الخاصة بمكافأة الصفوف الأمامية إلى ديوان الخدمة المدنية لاعتمادها.

وقال وزير الصحة: تم إنجاز الكشوف التي تتضمن أسماء العاملين المشمولين بالمكافأة من الذين عملوا خلال الفترة المحددة في قرار مجلس الوزراء وتم أيضا مراجعتها والتدقيق عليها وبلورتها بشكل نهائي وتمت الموافقة على جميع الكشوف كاملة.

هذا، وبينت مصادر مطلعة في ديوان الخدمة المدنية لـ «الأنباء»، ان مجلس الوزراء كلف ديوان الخدمة المدنية بتنفيذ الآلية المعتمدة وكذلك بالتنسيق مع وزارة المالية لاتخاذ إجراءات الصرف.

وأضافت المصادر انه تمت مراجعة بيانات الجهات الحكومية طبقا لقرار مجلس الوزراء رقم 686 المتخذ في اجتماعه رقم 33 الذي تم في 25 مايو 2020 بالموافقة على الآلية المعتمدة بشأن منح مكافآت مالية للموظفين العاملين في القطاع الحكومي المكلفين بالعمل لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد عن الفترة من 24 فبراير حتى 31 مايو. وكشفت المصادر عن ان جميع كشوف الأسماء التي تسلمها ديوان الخدمة المدنية رفعت إلى مجلس الوزراء تمهيدا لاعتماد الميزانية وإصدار قرار الصرف.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى