أخبار عاجلة

مصادر لـ الأنباء الطرق تستغل الحظر | جريدة الأنباء


  • فرش الأسفلت في طرق الجهراء ومدينة صباح الأحمد السكنية والخيران والوفرة

عاطف رمضان

أكدت مصادر لـ «الأنباء» أن الهيئة العامة للطرق والنقل البري بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور تنفذ أعمال العقد رقم هـ ط 256، وذلك لاستغلال فترة الحظر الجزئي عبر قفل حارتين على الدائري السادس لإعادة إنشاء طبقات الأسفلت وتحسين طبقة التأسيس في محيط منطقة الوزارات على 4 مراحل بداية بالمرحلة الأولى بطول 2.5 كيلومتر باتجاه الجهراء و2.5 كيلومتر باتجاه المسيلة في وقت واحد.

وأضافت المصادر انه تم عمل التحويلة المرورية وتبعتها كشط جميع طبقات الأسفلت بطول 350 مترا، وان العمل سوف يستمر على مدار الساعة لتسريع تنفيذ هذه الأعمال لتحسين الحركة المرورية في هذه المنطقة المميزة من الدائري السادس.

من جهة أخرى، قامت امس السبت بفرش الأسفلت في طريق الجهراء 80 اتجاه الجهراء (الغرب) لفرش طبقة سطحية في الحارة السريعة.

وأضافت المصادر ان وقت الإغلاق الساعة 5 مساء ووقت الفرش الساعة 7:30 مساء ووقت فتح الطريق للمرور الساعة 5 من صباح اليوم الأحد، وسيتم الغاء الأعمال في حال عطل المصنع أو سوء الأحوال الجوية.

كما قامت الهيئة امس بفرش الأسفلت في الطرق الواصلة إلى مدينة صباح الأحمد السكنية ومنطقة الخيران والوفرة طريق رقم 4، وذلك لفرش 9600 متر مسطح من الأسفلت.

من جانب آخر، قامت الهيئة بعمل فرش الأسفلت في الدائري السادس في الحارة البطيئة والوسطى، وموعد إغلاق الطريق الساعة 1 ظهرا وموعد فتح الإغلاق الساعة 6 من صباح اليوم الأحد.

كما قامت الهيئة أيضا بفرش الأسفلت في الدائري السابع الساعة 8:30 صباحا لفرش 6000 متر مسطح من الأسفلت بطول 320 مترا.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى