أخبار عاجلة

المضف: سجل البنك حافل بإنجازات كوكبة شبابية ترجموا خطة ورؤية الإدارة التنفيذية

  • المضف: سجل البنك حافل بإنجازات كوكبة شبابية ترجموا خطة ورؤية الإدارة التنفيذية

ذكرت الناطقة الرسمية لبنك الائتمان حباري الخشتي أنه تزامنا مع يوم الشباب في 13 مارس، هنأ نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف شباب الائتمان، مثمنا جهودهم المبذولة طوال السنوات الماضية وعطاءهم اللامحدود وتفانيهم وإخلاصهم في العمل، وأكد ان الشباب الكويتي الواعد هم الإنجاز وبهم ترتقي المؤسسات وتتحقق الطموحات والأهداف.

وأضافت أن المضف أشار إلى أن سجل بنك الائتمان حافل بالإنجازات بجهود الكوكبة الكويتية الشبابية الذين ترجموا الخطة والرؤية التي وضعتها الإدارة التنفيذية للبنك خلال السنوات الماضية وجاءت ثمار جهود الائتمان مشرفة للكويت والكويتيين.

وأكدت الخشتي أن ميكنة خدمات البنك جعلتها متاحة الكترونيا online على مدار الساعة، ما وفر الوقت والجهد على المواطنين.

وذكرت ان نظرة الادارة وطموحها دائما نحو تحقيق أفضل خدمة للكويتيين وتذليل الصعاب أمامهم واختصار الوقت والجهد عليهم وصولا الى ان 98% من خدمات الائتمان متاحة الكترونيا online ولا تتطلب حضورا شخصيا من المواطنين على الإطلاق، وثمار تلك الجهود يجنيها البنك في تحقيقه المركز الأول في التحول الرقمي بشهادة شركة ميكروسوفت عملاق البرمجيات.

وذكرت ان استراتيجية الادارة والمبادئ التي يقوم عليها العمل المؤسسي في البنك والتي تهدف الى الحفاظ على المال العام والشفافية والكفاءة ومحاربة الفساد جعلت البنك اليوم من أولى المؤسسات في الحوكمة، وفقا لتقرير ديوان المحاسبة للمؤشرات المالية والظواهر الرقابية، كل ذلك ثمرة جهود شباب الكويت المخلصين الذين جعلوا من خطة ونظرة الإدارة واقعا وفخرا للكويت.

من جانب آخر، بمناسبة بدء إصدار أذونات البناء من بلدية الكويت صباح اليوم، أعلنت الخشتي أنه اتساقا مع استراتيجية المؤسسة العامة للرعاية السكنية في توزيع 12 ألف وحدة سكنية سنويا وتزامنا مع توزيع أذونات البناء لمدينتي المطلاع وجنوب عبدالله المبارك والذين يفوق عددهم 31 ألف وحدة سكنية، وبناء على الدراسة التي قام بها البنك مع مستشار عالمي منذ 4 سنوات لمواجهة تلك التوزيعات الضخمة، يعمل البنك حاليا بالتنسيق مع كل من وزارة المالية وحدة الدين العام والهيئة العامة للاستثمار والبنك المركزي ومجلس الأمة على إيحاد بدائل تمويلية لضمان استدامة قدرة البنك التمويلية لتوفير الرعاية السكنية للكويتيين.

ويفتخر بنك الائتمان الكويتي بشبابه وبالنتائج التي حققها من خلال ميكنة خدماته وأصبحت هذه الأرقام تترجم عدم احتياج المواطنين لمراجعة البنك وكل هذه الأرقام أتت دون مراجعة البنك.

هذا، وأصدر بنك الائتمان بيانا إحصائيا بإنجازاته خلال الفترة من 12 مارس 2020 حتى تاريخه:

1 ـ العقود الموثقة 3022 عقدا.

2 ـ التحويلات من خلال IBAN بلغت 23.834 تحويلا بقيمة 136.321.458 دينارا

3 ـ عدد الشيكات المعتمدة 3493 شيكا.

4 ـ عدد الطلبات المقدمة (online) لجميع الخدمات 19.409 طلبات.

5 ـ إجمالي المستندات المسحوبة من خلال الربط الإلكتروني مع الجهات ذات الصلة 219.738 مستندا.

6 ـ عدد المستفيدين من قرض الزواج الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي 177 قرضا.

إجمالي المبالغ المصروفة: 296/ 180.426.808 ـ أكثر من 180 مليونا و426 ألف دينار.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى