أخبار عاجلة

وزارة الإعلام تنعى سليم سالم | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

بعد نشر «الأنباء» خبر وفاة الإعلامي القدير سليم سالم على مدى اليومين السابقين واستغرابها من عدم قيام وزارة الإعلام بنعيه لأنه عمل بأروقتها وأعد لهم البرنامج الشهير «اخبار جهينة» منذ عام 1973 حتى وفاته، تفاعلت بشكل سريع وزارة الإعلام مشكورة مع الخبر وأرسلت نعيا للراحل سليم سالم من خلال المتحدثة الرسمية للوزارة انوار مراد جاء فيه:

«تنعى وزارة الإعلام والثقافة الإعلامي والمعد الكبير سليم سالم الذي وافته المنية عن 90 عاما في مسقط رأسه الجمهورية اللبنانية الشقيقة».

ونقلت المتحدثة الرسمية لوزارة الإعلام والثقافة أنوار مراد تعازي وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن بداح المطيري لأسرة الفقيد وزملائه ومعاصريه، داعيا المولى أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

واستذكرت المتحدثة الرسمية مآثر الفقيد، حيث أعد العديد من البرامج الاذاعية المهمة ومنها البرنامج الثقافي المنوع الشهير «أخبار جهينة» عبر أثير إذاعة الكويت، منذ العام 1973 حيث لايزال البرنامج مستمرا ويحظى بمتابعة واسعة من الجمهور في الكويت وخارجها لما يحتويه من جوانب معلوماتية وثقافية بقالب مشوق.

وأضافت مراد أن الراحل يعد من الرواد الأوائل الذين ساهموا في إرساء دعائم الإعلام الرسمي الكويتي وانطلاقته نحو الريادة في المنطقة والعالم العربي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى