أخبار عاجلة

بالفيديو الخرجي اتعرفت عليها هدية | جريدة الأنباء


عبدالحميد الخطيب

انتهى المطرب الكويتي الشاب فيصل الخرجي، من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية تحمل عنوان «اتعرفت عليها»، وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب في أجواء رومانسية جميلة يظهر خلالها الخرجي في «لوك» مختلف، لكنه لم يستغن عن مصاحبة الغيتار الذي اشتهر به.

والأغنية من كلمات وألحان: فيصل الخرجي، التوزيع الموسيقي: بيتر كمال، مكس وماستر: مهاب عطالله، غيتار: أمير المصري، بيز: بيتر كمال، وتم تركيب الصوت في استوديو المنار، وإخراج: تامر حنا، وتقول كلماتها: «اتعرفت عليها وابتديت اشتاقلها.. ونفسي امسك ايديها واروح عندها.. ده هيا احلى هدية جتلي من السما.. خطيبتي ليا وهيا كل حاجة.. أحب اشوفها واحب لون شعرها.. ودايما بتوحشني نظرة من عينيها.. أنا كنت بحلم بيكي وبقيتي بين ايديا.. أناديكي وشوقي ليكي.. يا نور عينيا».

وفي تصريح لـ«الأنباء» أكد فيصل الخرجي، أنه يسعى إلى تقديم اعمال متنوعة تناسب جميع الأذواق، لافتا الى أن الأغنية الجديدة تأتي ضمن خطة وضعها لنفسه لتقديم أغنيات بلهجات عربية أخرى، مشيرا إلى أن قصة الفيديو كليب تدور حول شاب يحب خطيبته لكنها تفترق عنه وتبتعد ويشتاق إليها ويتذكر كل المواقف بينهما، موجها الشكر إلى كل من شارك في خروج «اتعرفت عليها» الى النور، وواعدا بمفاجآت جديدة في القادم من الأيام، ومستدركا: من خلال موقع «الأنباء» أهدى فيديو كليب الأغنية لجمهوري العزيز، وأتمنى أن تنال إعجابهم.

يذكر ان الفنان فيصل الخرجي يحصد نجاحا كبيرا على «السوشيال ميديا» بمقاطع العزف على «الغيتار» التي تميز بها، ومن آخر أعماله أغنية «قولي وين أروح؟»، من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي ومكس sham، وأغنية «عايش في الغرام» للمؤلف أحمد الفيلكاوي ومن ألحانه وتوزيع بيتر كمال.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى