أخبار عاجلة

العلي صلاحيات للوكلاء المساعدين | جريدة الأنباء


ترأس وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي أمس في مكتبه بمقر وزارة الداخلية اجتماعا أمنيا بحضور وكيل الوزارة الفريق عصام النهام والوكلاء المساعدين.

واستهل وزير الداخلية الاجتماع بالتحية والتقدير للجهود المخلصة التي تبذلها كل قطاعات وزارة الداخلية من أجل فرض الأمن والأمان والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد.

ووجه الشيخ ثامر العلي بضرورة اقتراح حلول عاجلة للقضايا العالقة في مختلف القطاعات، وأكد على الانتهاء الفوري من فتح مكاتب تحقيق في مخفري الوفرة ومدينة صباح الأحمد السكنية. كما أوصى بضرورة صرف دفتر مخالفات لرتبة عقيد فما فوق للتعامل الفوري مع مخالفي قانون المرور. وأشار الى أهمية التوسع في إعطاء الصلاحيات التنفيذية لتشمل الوكلاء المساعدين.

وشدد على ضرورة تطبيق القرارات الصادرة من قبل مجلس الوزراء بشأن الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك حفاظا على الصحة العامة.

وأوضح الشيخ ثامر العلي ان المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من الجهد والعمل واليقظة والحذر، وهي مرحلة بحاجة ماسة الى اجتهاد وتميز على كل الأصعدة، والتحلي بالصبر وسعة الصدر في التعامل مع الجمهور الكريم وتسهيل معاملاتهم والاستماع الى أمورهم العالقة ومحاولة حلها وفق القانون، مؤكدا أنه لا مستحيل في حل المشكلات في المنظومة الأمنية.

وكان وزير الداخلية قد تفقد الإدارة العامة لشؤون الإقامة، واطلع على سير الأعمال فيها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى