أخبار عاجلة

التجمع العمالي قرار الديوان عدم | جريدة الأنباء


أعرب نائب رئيس التجمع العمالي فيصل البلوشي عن استغرابه من قرار ديوان الخدمة المدنية الذي قال إنه لم ينصف الموظفين بعدم اعتبار موظفي وزارة الكهرباء والماء من الصفوف الأمامية على الرغم من بسالتهم ومواقفهم التي شهدها الجميع، وذلك بتواجدهم منذ بداية جائحة فيروس كورونا في المحاجر والمستشفيات والمناطق المحظورة، إيمانا منهم بأن خدمة الوطن واجب فبادروا وسارعوا بكل حب لنيل شرف خدمة الكويت وأبنائها.

وأكد أن هذا القرار مرفوض ولن نقبل به بأي حال من الأحوال، وسنتخذ كل الإجراءات لرفع الظلم عن موظفي الكهرباء والماء بسبب هذا القرار.

وقال البلوشي: وقبل أن نفوق من صدمة عدم اعتبار موظفي الكهرباء والماء من الصفوف الأولى، صدمنا مرة أخرى بظلم وإجحاف جديد من داخل الوزارة وذلك بقيام الوزارة بإصدار قرار إيقاف البدلات عن الوظائف الإشرافية، على الرغم من ان المشرفين متواجدون دوما في مواقع العمل ومعرضون لكل الظروف والصعاب التي تقع على أي موظف آخر.. فليس من العدالة سلبهم حقوقهم وتناسي جهودهم وأنهم هم من يقوم بقيادة وتنظيم العمل مع بقية الكوادر الكادحة.

وأكد أن الإصلاح لا يكون بالتضييق على الموظف البسيط وحرمانه من مستحقاته، وليعلم الجميع أنه لولا جهود المهندسين والفنيين وبقية العمال الكادحين لما بقيت مناصب ولا قامت مجتمعات.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى