أخبار عاجلة

إنجاز 90% من المبنى الجديد لبنك | جريدة الأنباء


  • المضف: صرف مليون و250 ألف دينار مكافأة «كوفيد – 19» في حسابات موظفي البنك
  • «الائتمان» أول جهة تطلق القرض الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي في القطاعين العام والخاص

عادل الشنان

قام وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. عبدالله معرفي ومدير عام بنك الائتمان صلاح المضف بجولة تفقدية على مبنى البنك الجديد في جنوب السرة والذي شارف على الانتهاء؛ وذلك للاطمئنان على نسب الإنجاز ومعاينة المنشآت.

وأكد وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د.عبدالله معرفي ان افتتاح المبنى الجديد لبنك الائتمان سيكون في شهر اكتوبر المقبل.

وقال: لقد شاهدنا مبنى ذكيا بمواصفات عالية، وقد يكون من أحد المباني المميزة في الكويت وبشكل يحقق بيئة عمل جاذبة، معربا عن شكره لمدير عام بنك الائتمان صلاح المضف والشركة المنفذة للمشروع.

بدوره، كشف صلاح المضف عن أن نسبة الإنجاز 90% وهذه النسبة ما كانت لتتحقق لولا الجهود المضنية التي بذلها المهندسون العاملون في البنك وجميع من تعاقد معهم البنك لإنجاز المشروع.

وأوضح أن مشروع جنوب السرة أعد ليكون مشروعا متكاملا، منذ تدشينه وحتى افتتاحه، مؤكدا أن المبنى مشروع متكامل ومجهز بأحدث الآليات التكنولوجية التي يحتاجها البنك ومواقف للسيارات.

وأشار المضف إلى أن افتتاح المشروع سيكون في أكتوبر 2021 ومبناه مجهز بأحدث المعايير والمواصفات العالمية لتشييد مبنى «ذكي»، حديث ومتطور، وصديق للبيئة وموفر للطاقة، حيث تعمل الإضاءة بشكل ذاتي حسب تحرك الأشخاص، ومواكب للتكنولوجيا وتم توفير تقنيات ومعدات وأنظمة متقدمة لتقديم أفضل خدمة للمراجعين وبيئة عمل صحية للموظفين.

وتابع إن المبنى يتسع لـ 1200 موظف ومواقف سيارات تتسع لعدد 2000 سيارة وسوف يكون الافتتاح تدريجيا بدأ بالقاعة المصرفية في اكتوبر لحين الانتهاء من المبنى بشكل كامل في اسرع وقت ممكن، مؤكدا أنه تم وضع حجر الأساس قبل خمس سنوات، وسيكون الافتتاح بعد خمسة شهور، بالرغم من أن الحريق الذي حصل قبل سنتين وأيضا جائحة كورونا إلا أن الشركة القائمة على تنفيذ المشروع كانت على قدر كبير من المسؤولية بحيث لا يتم التأخير بقدر الحادثة التي طرأت على المشروع.

وأعلن المضف عن إطلاق خدمة القرض الذكي من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي

(artificial intelligence) والتي تهدف إلى تقديم قرض الزواج وتسلم المبلغ في نفس اللحظة دون أي تدخل بشري من موظفي البنك، بهدف اختصار الوقت والدورة المستندية؛ وذلك ترجمة لشعار البنك «رؤية جديدة لعصر جديد»ويضاف ذلك الإنجاز إلى سلسة الإنجازات الإلكترونية في البنك، وبذلك يعد بنك الائتمان الكويتي أول جهة تطلق خدمة القرض الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي في القطاعين العام والخاص.

وزّف المضــف بشــرى صـــرف مكـافــأة مالية قدرها(1،250،000.000) مليون ومئتان وخمسون ألف دينار والتي سوف تكون في حسابات العاملين المتميزين بالبنك الذين بذلوا جهود جبارة وأبلوا بلاء حسنا أثناء جائحة كورونا (كوفيد – 19) دون كلل ولا ملل.

وبهذه المناسبة، تقدم بالشكر للكوكبة الشبابية على جهودهم المبذولة في تطوير ونهضة البنك وتقديم أفضل الخدمات لراحة المواطنين وهو الهدف الأول والأخير.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى