أخبار عاجلة

انتقام ميت يصبح رد اعتبار تماشيا مع | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

من الأعمال الدرامية الحديثة التي تم الانتهاء من تصويرها مسلسل «رد اعتبار» الذي كان اسمه في السابق «انتقام ميت» وتم تغيير اسمه بناء على رغبة محطة الـosn وذلك تماشيا مع حبكته الدرامية وستعرضه حصريا ٢١ الجاري.

العمل من انتاج مركز النايف للإنتاج الفني ومن إخراج أحمد الخميس، وتأليف عامرة الحزيمي، وتولى مهمة الإشراف العام على العمل الزميل نايف الشمري.

العمل من بطولة نخبة من نجوم الشاشة على رأسهم الفنان القدير جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وعبدالامام عبدالله وباسمة حمادة والبحرينية لطيفة المجرن وملاك وحسن ابراهيم والنجوم الشباب عبدالله هيثم ورتاج العلي وأبرار وأحمد السداني وآخرون.

والعمل يطرح ويناقش مجموعة من القضايا المعاصرة منها الزواج والتفكك الأسري والطلاق والورث وصراع الأهل على الميراث والمال والثروة.

العقل ثمن تجربته في بطولة هذا المسلسل بأنها تجربة درامية مختلفة عليه من حيث القصة والمضمون، وأوضح أنه قرأ الدور والنص جيدا قبل الموافقة على أداء الدور وقد أعجب كثيرا بالحبكة الدرامية للعمل، وأكد أنه مكتوب بعناية تامة، كما أن المخرج أحمد الخميس كانت له رؤية مختلفة ومميزة في إظهار ابطال العمل كل منهم في لون وأداء مختلف عن أعمالهم السابقة.

وتجسد الفنانة القديرة باسمة حمادة دور (أحلام) وهي امرأة تمر بظروف ومتغيرات مختلفة في حياتها، وتعاني كثيرا بعد وفاة زوجها الذي يجسد دوره الفنان جاسم النبهان، ويحدث صراع أسري بينها وبين الفنان عبدالرحمن العقل الذي يجسد الشخصية المحورية في العمل وهي شخصية (عبدالعزيز).

وتشارك الفنانة البحرينية لطيفة المجرن كضيفة شرف في هذا المسلسل، حيث تجسد دور امرأة كبيرة في السن وهي شخصية (بزه) حيث تؤثر هذه الشخصية في سير أحداث العمل وتكون نقلة نوعية في قلب أحداث العمل رأسا على عقب.

الفنانة ملاك تجسد هي الأخرى إحدى الشخصيات المحورية في العمل وهي دور (أم شهاب)، زوجها الفنان حسن ابراهيم (بوشهاب)، وتحدث صراعات كثيرة بين الزوجة وزوجها وأبنائهما.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى