أخبار عاجلة

مانشستر سيتي يهزم بيرنلي بثنائية ويبتعد بالصدارة



واصل مانشستر سيتي نغمة الانتصارات بالتغلب على مضيفه بيرنلي بهدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب تيرف مور في إطار مباريات الجولة رقم 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية السيتي كل من جابريل جيسوس في الدقيقة (3) ورحيم سترلينج (38).

وبتلك النتيجة عزز مانشستر سيتي صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 22 نقطة في المركز الـ16.

لم يحتاج مانشستر سيتي لأكثر من 3 دقائق لافتتاح التسجيل، بعدما مرر سترلينج الكرة لبيرناردو داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير الكرة ويتصدى لها بوب، قبل أن يتابعها جيسوس بسهولة في الشباك.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة السابعة، بعدما أرسل جوندوجان بينية لمحرز في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، والذي سدد كرة قوية تصدى لها بوب، قبل أن يعلن الحكم عن تسلل النجم الجزائري.

وفي الدقيقة 19، أرسل ستونز كرة طولية، أخطأ تاركوفسكي في إبعادها لتصل إلى سترلينج الذي انفرد بحارس بيرنلي وحاول مراوغته، إلا أن بوب تمكن من إبعاد الخطر.

هدأت المباراة في الدقائق التالية مع سيطرة شبه تامة للسيتي على مجريات الأمور، وفي الدقيقة 35 حاول كانسيلو مباغتة بوب بعرضية خادعة من الجانب الأيمن أرسلها مباشرة تجاه المرمى، إلا أن حارس بيرنلي أمسك بها بنجاح.

وأضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 38، بعدما أرسل جوندوجان عرضية أرضية من الجانب الأيمن، وصلت إلى سترلينج الخالي من الرقابة داخل منطقة الـ6 ياردة، ليسجل الكرة بسهولة في الشباك.

ومهد محرز الكرة بعدها لكانسيلتو على حدود منطقة الزاء في الدقيقة 41، ليسدد كرة مباشرة أمسك بها بوب، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد جوندوجان صاروخية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 48، علت العارضة بقليل.

ومرر جوندوجان بينية مميزة لسترلينج في الدقيقة 50، لينفرد ببوب قبل أن يسدد كرة أرضية تألق الحارس في التصدي لها.

وسجل محرز هدفًا في الدقيقة 57، قبل أن يلغيه حكم المباراة بداعي التسلل.

وفي ظهور هجومي نادر لبيرنلي، تلقى فيدرا كرة بينية داخل منطقة الجزاء، استلمها بصورة مميزة قبل أن يسدد كرة قوية في الدقيقة 64، ذهبت أعلى العارضة.

وأجرى جوارديولا التبديل الأول للسيتي في الدقيقة 65، بنزول زينشينكو على حساب كانسيلو.

ومهد جوندوجان كرة بالصدر بصورة متقنة لجيسوس داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 70، ليسدد كرة أرضية قوية كادت تباغت بوب، إلا أن تاركوفسكي أبعد الخطر.

هدأت المباراة في الدقائق التالية حتى مرر جوندوجان الكرة إلى سترلينج داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 89، ليسدد الأخير كرة قوية أمسك بها بوب، لينتهي اللقاء بعدها بفوز السيتي بهدفين دون رد.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى