أخبار عاجلة

لقاء سهل للكويت أمام الشباب ومواجهة صعبة بين العربي وكاظمة في ..



كتب جمعة الجمعة:
تقام يوم غد الأحد مباراتان في إطار بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة حيث سيلتقي في الساعة الخامسة مساء فريقا الكويت والشباب، تليها وفي الساعة السابعة مساء المواجهة القوية بين فريقي العربي وكاظمة وذلك على صالة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة بمجمع الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح بمنطقة ضاحية صباح السالم.

المواجهة الأولى بين الكويت والشباب ستكون بدون أدنى شك من طرف واحد وهو الكويت الأقوى فنيا وبدنيا ويملك نجوم اللعبة في الكويت ومن ابرزهم عامر السليم، عبدالله جاسم، عبدالله بوفتين، وعبدالرحمن العتيبي… وغيرهم… أما الشباب فسيحاول جاهدا تقديم ما يمكن تقديمه.

الكويت يملك (11) نقطة من ست مباريات لعبها فاز في خمس منها وخسارته في واحدة وهو يحتل الصدارة مع العربي، اما الشباب فلديه ست نقاط من ست مباريات لعبها وخيرها جميعها وهو يقبع في الترتيب السادس والأخير للبطولة.

اما المواجهة الأصعب والتي ستكون كسر عظم بين فريقي العربي وكاظمة.. يملك العربي (11) نقطة وكما أشرنا يشارك الكويت في الصدارة لكن ترتيبه الثاني بسبب فارق نقاط الأشواط، اما كاظمة ففي المركز الثالث ولديه عشر نقاط من أربع مباريات لعبها فاز فيها وخسر في اثنتين.

من الناحية الفنية، الفريقان متقاربان بشكل كبير في المستوى لكن ما يرجح كفة العربي وجود المحترف البلغاري الذي أظهر إمكانيات فنية عالية في مبارياته السابقة.. أما كاظمة فيملك عناصر تتمتع بإمكانيات فنية عالية خاصة المحترف الدومينكاني، لكن مشكلة كاظمة تتمثل في الاعداد وهذا يصعب من مهمة المهاجمين وفي مقدمتهم المحترف الفيس سانتوس.

لكن يحتاج الفريقان إلى الهدوء والتركيز الذهني وتقليل الأخطاء وبالذات أخطاء الإرسال والتي أصبحت ظاهرة بين فرق الأندية بالكويت.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى