أخبار عاجلة

ميسي كريستيانو رونالدو ونادال وفيدرير من أفضل الرياضيين



أكد ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني السابق، خدعه في الكثير من الأشياء، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يكون مجهول الهوية.

وقال ميسي في حواره المطول مع قناة “لا سيكستا” الإسباني: “لست من الأشخاص الذين يتحدثون كثيرا لوسائل الإعلام، افضل الحديث أكثر مع الأشخاص المقربين لدي”

وأضاف: “أنا معجب بكثير من الرياضيين، مثل نادال وفيدرر في التنس، ليبرون جيمس في كرة السلة، وكريستيانو رونالدو في كرة القدم، هناك عدة رياضيين عظماء”.

وتابع: “برشلونة هو حياتي، أنا في هذا النادي منذ أن كان عمري 13 عاماً، أنا عشت في برشلونة أكثر مما عشت في بلدي الأرجنتين، لدي قصة حب مع برشلونة المدينة والنادي”.

وأكمل النجم الأرجنتيني: “اليوم انا بخير، انا متحمس واريد القتال على كل البطولات، عشت وقت سيئاً في الصيف بسبب ما حدث في نهاية الموسم الماضي”.

وواصل: “أعلم أن النادي يمر بوضع معقد لكنني أتطلع إلى القتال، النادي في حالة اقتصادية سيئة للغاية وسوف يكون من الصعب عودة الأمور كما كانت”.

وتابع ميسي: “أنا محظوظ بسبب كل ما كان عليّ أن أعيشه، ليس لأنه يزعجني ولكن هناك أوقات أود أن أكون مجهول الهوية فيها وأستمتع بالذهاب إلى السوق والسينما والمطعم والسوبر ماركت، دون أن ينظر أحد إليك ومشاهدتك لترى ما تفعله”.

وعن اللعب بدون جماهير، قال ميسي: “اللعب بدون جمهور أمر فظيع للغاية، واللعب هناك بدون أي مشجع شعور ممل وغريب، وأيضاً يؤثر على نتائج الفريق”.

وبسؤاله عن خبر وفاة مارادونا، رد قائد برشلونة: “أتى لي وأنا في المنزل، أخبرني والدي وبعدها تابعت الاخبار على التلفاز، وأهداني مشجعين نويلز أولد بويز قميص مارادونا الذي ظهرت به في المباراة، أنا لا أفكر في الموت، ولا اتخيل أن تقام جنازة لي مثل مارادونا ولا أريد حتى التفكير في الأمر”.

وعن الخسارة من بايرن ميونيخ 8-2، قال ميسي: “خسرت مرات عديدة وكنت أتقبل ذلك، ولكنها كانت لحظة صعبة بسبب الطريقة التي خسرنا بها، خاصة لأننا كنا نعلم أنها كانت مباراة معقدة، وكنا نعيش عاما صعبا، ويمكن أن نخسر ولكن ليس بالطريقة التي فعلناها”.

وبسؤاله عن علاقته ببارتوميو رئيس برشلونة السابق، قال النجم الأرجنتيني: “خدعني في أشياء كثيرة، أفضل عدم الخوض في التفاصيل، لكن كان هناك الكثير، كنت أعلم أنني في حال ذهبت إلى القضاء ضد برشلونة، كنت سأفوز في تلك القضية وأكد لي ذلك أكثر من محامٍ ولكني لم أرد الخروج بتلك الطريقة”.

وعن علاقته بجوارديولا مدرب مانشستر سيتي: “جوارديولا هو الأفضل، لديه أشياء مميزة، كيف كان يستعد للمباريات والطريقة التي كان يهاجم بها من أجل الفوز، كنت أعتقد بأنني تعلمت كل شيء معه ولكن عندما أتى لويس إنريكي تعلمت أشياء أكثر، هما مدربان عظيمان”.

وواصل ميسي حديثه قائلاً: “بعض الأشخاص يقولون أنني أضع المدرب في المنتخب وأجعل زملائي يشاركون أساسيين، ويعتقد الناس أنني من أقوم بالتعاقدات وأقوم بتعيين المدربين، ولكن هذا أمر بعيد عن الواقع وهذا الأمر يزعجني”.

وأتم قائد برشلونة: “كنت أعلم بأن هذا الموسم سيكون موسم انتقالي، هناك لاعبين جدد وشباب، وكنت أعتقد بأنه الوقت المناسب للمغادرة”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى