أخبار عاجلة

في مرمى النيران مرة أخرى مع استياء مويس من هدف برايتون



رويترز – قال ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد إنه يريد مزيدا من الوضوح من نظام حكم الفيديو المساعد بعد أن سمح لهدف برايتون أند هوف ألبيون المثير للجدل بالوقوف في التعادل 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وسجل لويس دانك لاعب برايتون في الدقيقة 70 ليمنح الضيوف التقدم 2-1 لكن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن الكرة ارتطمت بذراعه قبل أن يسددها.

وتمت مراجعة الهدف من قبل نظام حكم الفيديو المساعد ، الذي لم يجد دليلاً قاطعًا على عدم السماح بالهدف.

وقال مويز للصحفيين “إذا لم تصطدم بذراعه فهذا أمر مختلف ، لكن إذا أصاب ذراعه ثم أدى إلى هدف ، وهو ما حدث ، فإن القواعد تخبرني أنه يجب أن تكون كرة يد””إذا كنت لويس دانك ، فسأشعر بخيبة أمل حقًا إذا تم إلغاؤها أم لا ، ولكن بشكل عام إذا كانت هذه هي القواعد التي نلعب بها ، فنحن بحاجة إلى معرفة سبب اختيار VAR عدم إلغاءها.”

وكان مويس قد دعا في السابق المديرين الأكثر نفوذاً في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التصعيد والاحتجاج على حكم الفيديو المساعد ، الذي قال إنه اتخذ بعض “القرارات الرهيبة”.

وأضاف مويس عن حادثة يوم الأحد “لا أعتقد أن أي شخص مقتنع بالإجابات التي نحصل عليها … لذلك نود أن يأتي من الأشخاص الذين يتخذون القرارات” “أعلم أنني أرتكب الكثير من الأخطاء ، لذا إذا كانوا جميعًا يرتكبون أخطاء وقالوا ،” مرحبًا ، لقد فهمت هذا الخطأ “فسأقبل ذلك. لن أكون سعيدًا بذلك ، لكنني سأقبله “.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى