أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الاثنين ديسمبر



يستضيف نادي تشيلسي اليوم الإثنين، نادي وست هام يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

البلوز يبحثون عن طريق الانتصارات من جديد، بعد السقوط في آخر جولتين أمام كل من إيفرتون وولفرهامبتون، مما أبعد الفريق عن المربع الذهبي.

يذكر أن تشيلسي في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، بينما وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 21 نقطة وتبدأ المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساًء بتوقيت مكة المكرمة.

الدوري الكويتي
تنطلق اليوم الاثنين منافسات الجولة 14، بإقامة مواجهتين، تجمع الأولى بين القادسية وكاظمة، والثانية بين الصليبخات واليرموك ولا تحمل مواجهتا اليوم أي أهمية لجهة المنافسة على ضمان أحد المقاعد المؤهلة إلى الدوري الممتاز في الموسم الراهن.

حيث فقد كل من الصليبخات واليرموك فرصة التأهل بتذيلهما الترتيب بـ5 نقاط فقط، فإن القادسية الثاني بـ28 نقطة وكاظمة الثالث (25) ضمنا التواجد في «الممتاز» منذ أكثر من جولة.

وتهدف مواجهات الفرق الأربعة من مواجهتي اليوم إفى تحسين المراكز والإعداد للاستحقاقات المقبلة سواء كأس ولي العهد التي تنطلق في أواخر الشهر الجاري أو الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى اللذان يقامان في منتصف يناير 2021.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى