أخبار عاجلة

نواب الأمة يؤبنون الشيخ ناصر صباح الأحمد



أبَّن عدد من نواب مجلس الأمة، اليوم الأحد، الشيخ ناصب صباح الأحمد، الذي وافقته المنية، مستذكرين مواقفه ودوره الكبير في محاربة الفساد، ودعمه للإصلاح.

وقدم النائب محمد براك المطير العزاء لسمو الأمير وولي العهد حفظهما الله والشعب الكويتي بوفاة الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح رحمه الله.

وقال المطير عبر حسابه بتويتر عن الشيخ ناصر صباح الأحمد رحمه الله: “عرفناه قويا لا يجامل في محاربة الفساد مهما كان مصدره، ولن ننسى كلماته العاطرة، وعباراته الخالدة”.

من جانبه، قال النائب خالد العتيبي، إن الشيخ ناصر صباح الأحمد، عاش متسامحاً ومتواضعاً رافضاً كل فساد، وكشف عن جريمة في حق المال العام لم تكن لتنكشف إلا على يده.

وأضاف في تغريدة على تويتر “نعزي أنفسنا والكويت برحيل الشيخ ناصر صباح الأحمد، ونسأل الله له الرحمة والمغفرة ولذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. رحمك الله يابو عبدالله”.

وقال النائب مبارك هيف الحجرف ناعيا الراحل الشيخ ناصر صباح الأحمد: “نعزي أنفسنا وأهل الكويت كافة في وفاة الأخ الكبير الشيخ ناصر صباح الأحمد الذي سيخلد التاريخ وقفته الصادقة في وجه الفساد والفاسدين”.

وأضاف الحجرف في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “سيبقى رمزًا يذكره الكويتيين ويدعون له بالرحمة والمغفرة”.

وفي السياق، نعى النائب الدكتور بدر الداهوم، الفقيد عبر تغريدة في تويتر جاء فيها “رحم الله الشيخ ناصر صباح الأحمد وغفر له، فهو الوزير الوحيد الذي بلغ عن قضية فساد ترتبط في بعض أعضاء الحكومة التي كان فيها”.

ونعى النائب د. حمد روح الدين الراحل الشيخ ناصر صباح الأحمد عبر حسابه بتويتر بقوله: “حارب الفساد وأزاح الفاسدين قدر المستطاع .. ورحل”.

إلى ذلك، قال النائب مهلهل المضف، إن الشيخ ناصر صباح الأحمد رحل بعد أن قدم في عمره الوزراي القصير ما لم تقدمه الحكومات السابقة مجتمعة من محاربة للفساد ودعم للإصلاح، مضيفا “رحل وبقيت مواقفه الصادقة والوطنية في قلوب الكويتيين”.

كما نعى النائب الدكتور بدر الملا، الشيخ ناصر صباح الأحمد، قائلا “رحل رجل الإصلاح والثبات إلى جوار ربه، رحل وبقيت مواقفه في مكافحة فساد المتنفذين راسخة في قلوب أهل الكويت خالدة”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى