أخبار عاجلة

تايوان تستقبل عيد الميلاد بطريقة سحرية مع ديزني هذا العام



تستعد تايوان لوضع نهاية سعيدة لهذا العام، الذي يعتبره كثرٌ من السكان الأسوأ كونه يفتقر الى البهجة. وبمحاولة لإعادة إحياء النشاط السياحي فيها، تعاونت السلطات المحلية مع ديزني لجعل موسم الأعياد فريداً من نوعه هذا العام. وذلك من خلال وضع برامج سحرية تتناسب مع المناسبة والظروف الحالية. فتستعد تايوان لمهرجان ضخم ساحر ومملوء بالمفاجآت يستمر 52 يوماً من أجواء قصص وشخصيات ديزني الخيالية.

تقام هذه الاحتفالات في مدينة تايبيه Taipei الجديدة، وهي تحمل عنوان Christmas Land. من المتوقع أن يكون هذا العرض أكبر عرض ضوئي ثلاثي الأبعاد على الإطلاق، كما سيتضمن عروضاً فنية مثيرة للإعجاب أبطالها أميرات ديزني المحبوبة بالاضافة إلى العروض المستوحاة من أجواء ديزني والتي ستتخللها مشاهد الجسور والمنشآت والقصور التي تبهرنا في أفلام ديزني الشهيرة.

وبالرغم من أنه لم يسجل أي حالة ايجابية لفيروس COVID-19 خلال الأشهر الستة الماضية، فقد تم اتخاذ الاحتياطات اللازمة لاحتفالات عيد الميلاد. وبدلاً من تجمّع المحتفلين بأعداد كبيرة في الموقع، تحرص السلطات المحلية على تشجيع الناس على متابعة الحدث افتراضياً خصوصاً أنه سيتم عرضه مباشرةً من الموقع. فستكون الاحتفالات مفتوحة فقط للمقيمين والسائحين المحليين، مع التشديد على الالتزام بالإرشادات والتدابير الصارمة من خلال التباعد الاجتماعي، وارتداء الأقنعة، وعمليات التطهير.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى